الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المدير العام لشركة شباب قسنطينة للنصر: نعارض «الحلول الرمادية» في حسم الموسم


• أمور إدارية فقط عطلت توقيع عمراني
أكد المدير العام لشركة شباب قسنطينة رشيد رجراج، بأنه يعارض الحلول الرمادية بخصوص الموسم الكروي، كما تحدث في حواره مع النصر  عن البروتوكول الصحي، كاشفا بأن شباب قسنطينة يمكنه تطبيقه والالتزام به، رافضا - كما قال -  إقامة دورة مصغرة لتحديد المتوج باللقب.
*في البداية، كثـر الحديث عن تأخر عملية توقيع المدرب عمراني، هل لك أن توضح أكثـر إلى ماذا يرجع السبب؟
لا يوجد أي مشكلة في هذا الخصوص، المدرب عمراني اتفقنا معه حول كل التفاصيل، بما في ذلك الراتب الذي سيتقاضاه، ونشكره جزيل الشكر على كل التنازلات والتضحيات التي قام بها، من أجل العودة للعمل في شباب قسنطينة، وتوقيعه تأجل لأسباب إدارية فقط، ولقد تناقشنا مع عمراني بخصوص مسودة العقد، وننتظر عودتها فقط من الملاك، وكما تعلمون الجمعة يوم عطلة، وبنسبة كبيرة توقيع عمراني منتصف الأسبوع المقبل، ورغم ذلك نحن نعمل يوميا.
*ماذا تقصد بالضبط؟
أقصد بأن عمراني باشر عمله رغم عدم توقيعه بعد، وهي نقطة تحسب له، كما أؤكد لكم بان الأمور تسير على أحسن ما يرام ونحن متفائلون جدا، لا أخفي عليكم أنا ومجوج نشعر وكأننا نعمل مع عمراني منذ مدة طويلة، بالنظر إلى احترافيته الكبيرة، ونتمنى أن تتواصل الأمور على ما هي عليه، فقط يبقى الإشكال في الغموض الذي يكتنف الموسم الكروي.
*وماذا بخصوص العناصر المنتهية عقودهم، متى سيتم التجديد لهم؟
لقد تحدثنا مع العناصر المعنية، والحمد لله تحصلنا على موافقة الغالبية، بقي فقط بلقاسمي وبن عيادة، أين كان لنا لقاء ثان معهما، وأكدا بقاءهما في حال عدم الانتقال للاحتراف في الخارج، وأكثر من ذلك، فإن اللاعبين سيتخذان قرارهما النهائي، في الأيام القليلة المقبلة.
*نعرج للحديث عن موضوع المنافسة، أين اقترحت أندية غرب البلاد عدم إكمال الموسم خلال لقائها مع مدوار، ما تعليقك؟
كل فريق لديه خصوصياته، وكل فريق يتحدث على ضوء المعطيات التي بحوزته، وهناك ربما فرق لا تستطيع تطبيق البروتوكول الصحي، ولا يمكنني أن أكون مكانهم، ولكن خلال لقائنا المقبل بمدوار لدينا ما نقوله، وسندافع عن حقوق فريقنا، ولكن دون الخروج عن المصلحة العامة.
*وهل تلقيتم مراسلة من الرابطة بخصوص موعد عقد اجتماع مع أندية الشرق؟
لم نتلق إلى غاية الآن، أي مراسلة رسمية من طرف الرابطة المحترفة بخصوص موعد عقد الاجتماع مع أندية الشرق، كما أنه لم تصلنا مراسلة من الاتحادية تتعلق بالبروتوكول الصحي، لكن استنادا لتصريحات الدكتور دمارجي، وما كشف عنه من إجراءات صحية، فأقول لكم بأن فريقنا يمكنه تطبيق كل الإجراءات الوقائية والتدابير اللازمة، كما أننا نرفض الحلول الرمادية بخصوص الموسم الكروي، ونحن مع قرار إما إكمال الموسم أو توقيفه مباشرة، ولن نقبل إجراء دورة مصغرة، مثلما يقترح بعض مسؤولي الأندية.
*نفهم من كلامك، بأنك ترفض إقامة دورة مصغرة لتحديد البطل؟
كما قلت لك من قبل، نحن مع اتخاذ قرار إكمال أو إلغاء الموسم مباشرة، دون المرور إلى حلول رمادية ولكل مقام مقال، رغم أن السلطات العليا هي من تقرر بخصوص الموسم، ونحن مستعدون لتطبيق أي قرار تتخذه، لكن من الجانب الرياضي، فريقنا لديه كل المقومات وحتى ترتيبنا يسمح لنا بالتنافس على أحد المراتب المؤهلة لمنافسة قارية، وعليه نرفض إجراء دورة مصغرة بين الفرق الأربعة الأولى فقط، بقيت ثمان مباريات وكل شيء وارد، حيث توجد 24 نقطة في المزاد، وصاحب الصدارة يبعد عنا بست نقاط فقط، كما أن أصحاب المرتبة الرابعة والثالثة، يتقدمون علينا بنقطتين وثلاثة فقط على التوالي.
حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com