السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفاق سطيف: وكالة خاصة تريد تحويل قندوسي إلى أولمبياكوس اليوناني


كشف أمس، عز الدين أعراب رئيس مجلس إدارة وفاق سطيف، بأن تساؤله عن قانونية عقد الجمعية العامة وطرح المقترح من طرف الإتحاد الجزائري لكرة القدم كان في محله، بدليل أن وزارة الشباب والرياضة، رفضت المقترح، مشيرا في اتصال مع النصر، بأن الوصاية أكدت صحة ما قاله حول قانونية عقد الجمعية العامة الاستثنائية في الوقت الراهن، مجددا استياءه من تأخر الفصل في مصير المنافسة.
وأضاف عز الدين أعراب، بأنه قصد في تصريحه بخصوص مقترح «الفاف» حول الجمعية العامة، بأن أمورا قانونية، قد تحول دون عقدها في الوقت الراهن، لكنه كرئيس نادي، لا يزال لم يفهم سبب التأخر في الفصل لحد الآن في مصير المنافسة، الذي يتسبب - حسبه - في الضرر لأندية بالدرجة الأولى، ناهيك عن العديد من التفاصيل الأخرى، التي أعادت الجميع لنقطة الصفر حسبه.
إلى ذلك، وبعيدا عن الجدل بخصوص مستقبل المنافسة، كشفت أمس، مصادر مقربة من إدارة وفاق سطيف، عن تلقي الموهبة الشابة أحمد قندوسي، عرضا من وكالة متخصصة في تحويلات اللاعبين عن طريق مناجير للاحتراف بأوروبا، على غرار ما حدث مع اللاعب الشاب إسحاق بوصوف، وحسب مصدر النصر، فإن اللاعب قندوسي تلقى مقترحا يخص الانتقال لأحد الأندية سواء بالبطولة الألمانية، الإسبانية أو اليونانية، على أن «يقفز» لأحد الأندية الأوروبية الكبيرة، في حالة أثبت إمكاناته وتألق.نفس المصادر، كشفت بأن مقترح المناجير، يتمثل في توقيعه كمرحلة أولى، في نادي أولمبياكوس اليوناني الناشط في الدرجة الأولى، على أن ينتقل لأندية عريقة تنشط في بطولات أوربية مرموقة، خلال المواسم المقبلة، لاسيما أن مدة العقد الذي سيربط بين اللاعب والمكتب المذكور، لن يقل عن أربعة مواسم، لكن المشكل المطروح في الوقت الراهن، أن العرض لم يتم تقديمه عبر القنوات الرسمية، حيث عرض بشكل مباشر على اللاعب، في انتظار طرح مقترح رسمي للإدارة، قصد دراسته وإمكانية الموافقة عليه، مثلما حدث مع بوصوف، إضافة إلى موافقة الطاقم الفني، لكون الكوكي طلب في وقت سابق عدم تسريح لاعب آخر بعد مغادرة بوصوف.
ر.ت

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com