الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قبل الفصل في مستقبله: مدرب شباب أولاد جلال تازير يمهل الإدارة أسبوعا


أمهل مدرب شباب أولاد جلال حكيم تازير، إدارة النادي حتى نهاية الأسبوع الجاري لحسم مستقبله في البقاء مع الفريق، الذي حقق معه الصعود للرابطة الثانية، في إنجاز غير مسبوق أو الرحيل عنه في ظل العروض التي تلقاها من عدة فرق تنشط في الرابطة الثانية وبطولة الهواة.
ورغم الليونة التي أبداها في إمكانية تمديد عقده مع الفريق الموسم المقبل، خاصة وأنه وجد كل التسهيلات سواء من الإدارة أو اللاعبين وحتى الأنصار الذين استحسنوا كثيرا العمل الذي قام به، إلا أنه أوضح في اتصال بالنصر، عدم انتظاره مطولا إدارة الشباب التي لم تسارع لحد الساعة برأيه في ترتيب البيت، من خلال الاحتفاظ بركائز الفريق للحفاظ على استقرار المجموعة، وانتداب بعض اللاعبين الذين بإمكانهم منح الإضافة المرجوة، في ظل صعوبة الرهان الموسم المقبل، مشيرا أن تماطل الطاقم الإداري والشروع في تحضير الموسم الجديد قد يدفع أغلب اللاعبين إلى تغيير الأجواء في ظل العروض التي تلقوها من عدة أندية طلبت الاستفادة من خدماتهم بعد بروزهم اللافت الموسم الماضي.
وأكد محدثنا، أن الإدارة مطالبة بالتحرك في القريب العاجل لضبط جميع الترتيبات اللازمة، تحسبا للموسم المقبل الذي يستدعي في نظره توفر جميع التوابل من أجل تجسيد الأهداف المسطرة وكسب الرهان في أول تجربة للفريق ضمن الرابطة الثانية.
وفي السياق ذاته، أكد مصدر مقرب من الفريق أن إدارة النادي تنوي تمديد عقد التقني الجيجلي، لموسم إضافي بعد أن أبدت رضاها على العمل المنجز من طرفه خلال الموسم الماضي، خاصة بعد نجاحه في الظفر بتأشيرة الصعود وفي صدارة ترتيب المجموعة.
ووفقا للمصدر ذاته، فإن العمل الكبير الذي قام به تازير ومن جميع الجوانب وتكوينه لفريق تنافسي في ظرف وجيز، جعل إدارة النادي تفكر بجدية في تمديد عقده  لتحقيق نجاحات أخرى، في ظل إدراك الرئيس عمار بن طالب ومكتبه المسير، أن استقرار الطاقم الفني عامل مهم في سبيل النجاح وتحقيق طموحات الأنصار، وهو ما جعله يتمسك به على رأس العارضة الفنية لـ»الكرود»، بالنظر إلى تحسن المردود العام للفريق وفي جوانب مختلفة.
اللاعبون من جهتهم، وحسب تأكيدات بعضهم للنصر، شددوا على ضرورة بقاء مدربهم لموسم إضافي، في ظل اقتناعهم بالعمل معه والعلاقة الطيبة السائدة داخل المجموعة
واستنادا لمصدرنا دائما، فإن الإدارة ستربط الاتصال بتازير في القريب العاجل وتعرض عليه فكرة الإشراف على العارضة الفنية، وبالتالي قطع الطريق أمام الأندية الأخرى التي ترغب في الاستفادة من خدماته.
    ع .بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com