الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الأول لخلافة بن عيادة والثاني يعوض بلقاسمي: شبابُ قسنطينة يتَّفق مع قمرود في انتظار عدادي


توصل المدير الرياضي لشباب قسنطينة نصر الدين مجوج لاتفاق مع الظهير الأيمن لجمعية عين مليلة قمرود، من أجل خلافة بن عيادة، الذي رفض تجديد عقده وفق الشروط التي وضعتها إدارة السنافر، والمتمثلة في تثبيت راتبه، وهو ما يعني رحيله الوشيك.
و ضرب مجوج موعدا لقمرود لأجل توقيع العقد، فور حصوله على أوراق تسريحه سواء من فريقه جمعية عين مليلة أو انتظار حكم لجنة المنازعات، التي ستشرع في دراسة ملفات اللاعبين، بدءا من العاشر سبتمبر المقبل.
وفي السياق ذاته، أكد المدرب عمراني بأنه يدرس ملف الاستقدامات بعناية، ولم يتبق سوى ثلاثة إلى أربعة لاعبين، حيث قال:» لا أريد التسرع بخصوص ملف الميركاتو، والاستقدامات تتم بعناية، وعلى حسب النقائص الموجودة في الفريق، وبحول الله سننتدب ثلاثة إلى أربعة لاعبين آخرين، كنا ننتظر رد بن عيادة وبلقاسمي، وبعدها وجب التحول إلى الخطة البديلة، ونتمنى فقط أن لا يتم تغيير التاريخ المقترح من طرف الرابطة والفاف، بخصوص موعد استئناف حتى يتسنى لنا ضبط البرنامج بشكل رسمي، ونسأل الله أن يرفع عنا هذا الوباء عفانا الله وإياكم منه».
يحدث هذا، في الوقت، الذي كشفت مصادرنا، بأن المدرب عمراني، قرر الاحتفاظ بخدمات متوسط الميدان بن مسعود، بعدما كان متواجدا ضمن القائمة الاحتياطية، ما يعني عدم التعاقد مع لاعب وسط ميدان دفاعي، على اعتبار أن التشكيلة تضم أربعة لاعبين في هذا المنصب، في ظل تواجد كل من حداد ويطو والعمري وبن مسعود، في الوقت الذي يصر عمراني على التعاقد مع لاعب وسط ميدان هجومي إضافي، إلى جانب ذيب، وهو ما جعل مجوج يضرب موعدا لمناجير عدادي يوم الثلاثاء، بعد مغادرته الحجر الصحي، لملاقاته بالعاصمة والتفاوض حول إمكانية قدومه إلى الشباب، إلى جانب انتظار مسؤول السنافر رد بلقاسمي، ولو أن كل المؤشرات توحي إلى إمكانية التحاقه باتحاد الجزائر، بعد العرض المغري المقدم له من طرف عنتر يحيى، وهو ما جعل عمراني يحضر خليفته، والذي قد يكون مهاجما مغتربا.
وفي سياق متصل، منح مجوج مناجير المهاجم الهريش مهلة إلى غاية الأربعاء القادم، من أجل إرسال وثيقة تسريح اللاعب، قصد ترسيم بقائه لموسمين إضافيين، وإلا تحويل الوجهة إلى مهاجم أجنبي ينشط في نفس منصبه، علما أن مجوج اتفق في وقت سابق مع صانع ألعاب أجنبي، يلعب بالرجل اليسرى، أجبر التقني التلمساني على التراجع عن التعاقد مع صانع الألعاب منتخب رواندا موهاجيري.
جدير بالذكر، أن مناجير النادي سيلتحق بقسنطينة أمسية الثلاثاء بعد نهاية فترة الحجر الصحي، أين ستكون في انتظاره عدة قضايا عالقة، من بينها ملف الشبان، وحتى قضية الملعب الذي سيحتضن به الشباب الموسم القادم، والذي سيكون على ضوء الأشغال التي ستقام بملعب حملاوي وموعد غلقه من جهة، وإمكانية البقاء بملعب بن عبد المالك في حال ترسم لعب مباريات الذهاب، دون جمهور من جهة ثانية.                          بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com