الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إصابات فترة التحضير تعجل بمغادرة شراد: نجم مقرة «يدشن» ملعب بوشليق بودية الوفاق


وافقت إدارة نجم مقرة على استقالة المحضر البدني مليك شراد من الطاقم الفني للفريق، بعدما أعرب عن نواياه في الرحيل، لأن غياب عن حصتين في بداية الأسبوع الجاري، دفع باللجنة المسيرة إلى الاستفسار عن دوافع هذا الغياب، كونه كان دون سابق إشعار، ليعلن المعني عن قرار انسحابه، ويكون رد فعل الإدارة بالموافقة، وهذا بعد التشاور مع المدرب الرئيسي محمد باشا.
وفي سياق متصل، دخل رئيس النجم عز الدين بن ناصر في مفاوضات مع محضر بدني، كان الموسم المنصرم قد عمل ضمن الطاقم الفني لجمعية الخروب، في الفترة التي كان فيها باشا قد أشرف على قيادة «لايسكا»، والمحادثات بين الطرفين بلغت ـ حسب مصدرنا ـ مرحلة جد متقدمة، ولم تبق سوى آخر الروتوشات لتوقيع العقد.
ولعل الإصابات التي تعرض لها بعض لاعبي نجم مقرة منذ انطلاق التحضيرات، تعد السبب الذي عجل باستقالة شراد، وهو الذي كان قد سجل تواجده ضمن الطاقم الفني للنجم لسنوات عديدة، لأن هذه القضية كانت قد طفت على السطح، بعد تسجيل إصابات كثيرة في أوساط اللاعبين، خاصة إصابة المهاجم نذير قريشي المستقدم من إتحاد تطاوين التونسي، لأن هذا اللاعب مازال لم يندمج إطلاقا مع المجموعة، بعد قرابة شهرين من شروع الفريق في التحضيرات، وبرنامج إعادة التأهيل البدني، الذي يخضع له وفق تدريبات على انفراد تجاوز 45 يوما، لكن دون أن يبلغ درجة الجاهزية البدنية، على اعتبار أن آثار الإصابة التي يعاني منها مازالت تلاحقه، في الوقت الذي تعرض فيه كل من إبراهيم برنو، صالح حميد ونوفل ريغي لإصابات أثناء فترة التحضير.
هذا، وقد اندمج الثنائي ريغي وبرنو مع المجموعة خلال حصة الاستئناف عشية أول أمس، بينما واصل حميدة التدرب على انفراد، في حين يبقى قريشي تحت المتابعة الطبية.
ومن المنتظر أن يجري نجم مقرة عشية الجمعة أو السبت، مباراة ودية أمام وفاق سطيف، بناء على الاتفاق الحاصل بين إدارتي الفريقين، في انتظار تحديد مكان إجراء اللقاء، ولو أن أسرة النجم اقترحت استضافة «النسر الأسود» بمقرة، تزامنا مع قرار اعتماد ملعب الإٌخوة بوشليق لاحتضان المباريات الرسمية، وهي الودية الثامنة والأخيرة في برنامج تحضيرات تشكيلة المدرب باشا، تحسبا لخوض منافسات الموسم الجديد.
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com