السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لقاء بين رئيس بلدية العلمة و مدير شركة البابية الجديد: فوناس يتفق مع عباس والإدارة توضح قضية الصيد للفيفا


وافق أعضاء مجلس إدارة مولودية العلمة على تعيين هشام فوناس، في منصب المدير العام للشركة الرياضية التجارية، حيث سيتولى المعني مسؤولية تسيير النادي في الموسم الرياضي الجديد.
وتأتي هذه الخطوة، بعد أن طفت على السطح الخلافات الكبيرة بين أعضاء مجلس الإدارة ورئيس المجلس الشعبي البلدي توفيق حشاني، وفي سبيل إيجاد حلا وسطا فقد ارتأى الجميع إلى هذا الخيار، المتمثل في تعيين رئيس نادي «آمال العلمة»، في منصب المسؤول المباشر عن شركة النادي.
وبرمج اجتماعا بين فوناس ورئيس المجلس الشعبي البلدي توفيق حشاني، بهدف تقديم الأول برنامج العمل، الذي سيعمل على تطبيقه في الموسم الجديد، وتحديد طموحات «البابية» في البطولة المقبلة بقيادة المدرب السعيد بلعريبي.
وفي سياق موازي، توصل هشام فوناس إلى اتفاق مع اللاعب السابق عباس عبد المالك، يقضي بتأجيل موعد تسوية التعويضات المالية، التي يدين بها اتجاه النادي، لغاية 15 جانفي من السنة القادمة.
ويأتي هذا الاتفاق، بعد حصول النادي على وعود من قبل السلطات المحلية، بخصوص تسريح الإعانات المالية المخصصة قبل نهاية السنة الجارية، بقيمة إجمالية تفوق ستة ملايير سنتيم.
وفيما يتعلق بقضية المدرب التونسي وجدي الصيد، فقد راسل صبيحة أمس، الكاتب العام جمال سعد هلال لجنة فض النزاعات التابعة للاتحاد الدولي، لشرح موقف النادي من الشكوى التي رفعها المدرب الأسبق للتشكيلة، حيث أكدت «البابية» أنها تقر بوجود مستحقات عالقة يدين بها التقني التونسي، لكن لم تجد الطريقة المثلى لتسويتها، بعد قرار السلطات العليا للبلاد غلق جميع الحدود البرية، للوقاية من انتشار فيروس كورونا، مبدية استعدادها لتسوية جميع المستحقات، فور فتح الحدود بين الجزائر وتونس، لاسيما وأن عقد الصيد ينص على تسديد الأجور بعملة الدينار الجزائري.
ومن جانب آخر، تدخل اليوم تشكيلة مولودية العلمة في التربص التحضيري الأول بمدينة العلمة، حيث ستجرى التدريبات في ملعب عمار حارش البلدي، أما الإقامة فقد اختارت الإدارة فندق «ايسعادي» بالقرب من ثانوية «الشهاب».
كراوشي يتبرأ من تصريحات كتفي !
قال رئيس مجلس الإدارة صالح كراوشي في تصريح للنصر، إنه يتبرأ مع بقية الأعضاء، من التصريحات التي أطلقها الناطق الرسمي محمد كتفي في حق «المير» حشاني، حيث أكد أن الأعضاء لم يجتمعوا أصلا من أجل إصدار أي بيان حول الموضوع، مضيفا أن علاقة الشركة التجارية أكثر من طيبة مع رئيس المجلس الشعبي البلدي، بدليل مساهمته الفعالة في حل الكثير من المشاكل العالقة، وصرح:» نتبرأ من التصريحات التي أطلقها الناطق الرسمي، وما أؤكد عليه أن علاقتنا أكثر من جيدة مع المير حشاني».
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com