السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بولجيلات يكلف بملف الشبان: مدرب وفاق سطيف يرقّي لاعبا من الرديف


أكد مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي في حديثه مع أشباله، عند انتهاء الحصة التدريبية التي جرت أمس، ضرورة الفوز في التحدي القادم أمام الضيف سريع غليزان، من أجل تأكيد الانتصار المستحق الذي عادوا به الجولة الماضية من العاصمة على حساب الاتحاد المحلي، وكسب ثقة أكبر في إمكاناتهم تحسبا للمواعيد القادمة.
وبرمج اليوم، التقني التونسي حصة فيديو للاعبين، من أجل متابعة مباراة المنافس الماضية أمام نادي بارادو، بهدف تحديد نقاط قوة وضعف السريع، على أمل استغلالها يوم اللقاء.
ويتجه الطاقم الفني إلى ترسيم غياب ستة لاعبين عن لقاء السريع، ويتعلق الأمر بكل من بوقلمونة ولعريبي وتوري وجاهلي وبياز وأخيرا برباش، بسبب غياب الأول عن التدريبات منذ الأسبوع الماضي لأسباب عائلية خاصة، في حين أن البقية يعانون من إصابات مختلفة.
وطلب الطاقم الطبي من الثنائي توري ولعريبي التنقل اليوم، إلى مصحة طبية خاصة بالجزائر العاصمة، من أجل إجراء فحوصات مدققة، لمعرفة نوعية الإصابة، التي يشتكي منها الثنائي المذكور، في وقت عرفت الحصة التدريبية الأخيرة مشاركة مدافع صنف الآمال شاهين بلول، بعد قرار المدرب الأول نبيل الكوكي ترقيته إلى صنف الأكابر، نتيجة المستوى الجيد الذي قدمه ابن العلمة، في مباراة صنف الرديف أمام إتحاد العاصمة، والتي انتهت لصالح أشبال المدرب دوار، بنتيجة هدفين مقابل صفر.
وكان مسؤول الطاقم الفني، قد دون اسم هذا اللاعب الشاب في القائمة النهائية المعنية، بتمثيل الوفاق في مسابقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف».
وفي ذات السياق، شهدت نفس الحصة اندماج متعدد اللاعب يوسف لعوافي والمهاجم الشاب سعيدي في تدريبات المجموعة، بعد تعافيهما من الآلام التي كانا يشتكيان منها، وحسب طبيب النادي فإن هذا الثنائي سيشارك بصورة طبيعية في اللقاء المقبل.
وفي جانب آخر، أعلنت إدارة النادي الهاوي تعيين اللاعب السابق ضياء الدين بولحجيلات، في منصب المنسق العام بين الإدارة والفئات الشبانية، حيث وبالرغم من أن كل المعطيات تشير لكون «الفاف»، تتجه نحو الإلغاء الرسمي للمنافسات الرسمية الخاصة بالفئات الصغرى، غير أن الرئيس كمال لافي يطمح إلى مواصلة إتباع نفس الإستراتيجية، الخاصة بوضع عناية خاصة باللاعبين الشبان والاستثمار فيهم، على أمل تكرار التجربة الناجحة، الخاصة باللاعب الشاب بوصوف، بعد بيع عقده بقيمة إجمالية تفوق عشرة ملايير سنتيم.
هذا، وانعقد صبيحة أمس، الاجتماع الأمني الخاص بمباراة الجولة المقبلة في مركب الثامن ماي، حيث تم الاتفاق على ضرورة احترام البروتوكول الصحي، خوفا من تعرض النادي، لأي غرامات مالية من قبل الرابطة المحترفة.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com