الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد بسكرة يستفيد من عودة القائد خوالد: بوعكاز يراهن على الجاهزية للفوز على بارادو


يراهن مدرب إتحاد بسكرة، معز بوعكاز، على جاهزية عناصره في مباراة اليوم أمام الضيف نادي بارادو، من أجل تحقيق الفوز، والبقاء ضمن كوكبة الصدارة في مواجهة سيكون فيها اللاعبون مطالبون بكسب الرهان وتدعيم الرصيد المعنوي.
وينتظر أن يحدث المشرف الأول على العارضة لخضراء الزيبان، بعض التغييرات على التشكيلة التي سيراهن عليها انطلاقا من قيمة المواجهة، وحرصه على ضبط الوصفة المناسبة، لفك شفرة الضيوف بعد النقائص التي رصدها في المواجهة الأخيرة، خاصة على مستوى القاطرة الأمامية.
مشيرا أن فريقه مطالب بالإبقاء على النقاط الثلاث بملعب العالية، في ظل امتلاكه لعامل الأرض وهو ما جعله يحفز عناصره على العمل لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، ولو أن المهمة لن تكون سهلة أمام منافس يسعى للعودة بنتيجة إيجابية.
 وتحسبا لهذه المواجهة، عمد بوعكاز إلى التركيز على الجانب البسيكولوجي، لوضع اللاعبين في حالة نفسية ملائمة.
وسيستفيد من جل لاعبيه تقريبا، باستثناء البعض بداعي الإصابة، بعد أن أصبح بإمكان اللاعب خوالد المشاركة في هذه المواجهة نتيجة تخلصه من الآلام التي كان يشكو منها، وهو الأمر الذي وضع المدرب في أريحية كبيرة لاختيار العناصر الأكثر جاهزية.
وبخصوص مباراة اليوم، أكد بوعكاز مرة أخرى على أهميتها كون نقاطها تدخل في حسابات الفريقين وهي المعطيات التي يدركها اللاعبون جيدا، مقابل وعيهم بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم ما جعلهم يصرون على تحقيق الفوز لإسعاد أنصارهم.
وبخصوص التحضيرات لهذا الموعد الهام، فقد تركزت بالأساس على الجانب التكتيكي والعمل النفسي الذي يعد في تصور بوعكاز مفتاح النجاح وتجديد العهد مع الانتصارات في ظل الإرادة الكبيرة التي تحدو رفقاء نافع علوي  لكسب الرهان.
وبعد أن دعا المدرب بوعكاز عناصره إلى ضرورة تطبيق التعليمات والتوجيهات التي يقدمها لهم على أرضية الميدان لتحقيق النتيجة المرجوة أمام منافس محترم خلص إلى القول بأن تحقيق ذلك سيكون مفيدا جدا ما من شأنه أن يرفع معنويات اللاعبين ويسمح لهم بالتحضير الجيد لموعد تلمسان في الجولة المقبلة.
 ع/بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com