الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مونديال كرة اليد: آلان بورت عوّض الوديات بلقاء تطبيقي و القائمة النهائية تعرف غدا


اضطر الطاقم الفني لمنتخب كرة اليد لبرمجة لقاء تطبيقي بين عناصره، في ظل غياب منافسين للتباري وديا، بعد إلغاء المعسكر التحضيري الأخير بالعاصمة البحرينية المنامة.
وبرمج المسؤول الأول على العارضة الفنية آلان بورت سهرة أمس الأول، مباراة تطبيقية بين عناصره بقاعة رياضية في ولاية تيبازة.
وشهد هذا الموعد حماسا واندفاعا كبيرين بين المجموعة، خاصة وأن الطاقم الفني يستعد لتقليص التعداد إلى 20 عنصرا، على أن يتم تسريح البقية، حيث لن تكون معنية بمونديال مصر، الذي سيعرف ضربة الانطلاقة بعد أيام قليلة.
هذا، وستكون عناصر المنتخب الوطني لكرة اليد على موعد اليوم، مع إجراء تحاليل الكشف عن فيروس كورونا، استعداد للرحلة المبرمجة بتاريخ 12 إلى العاصمة المصرية القاهرة، تحسبا لبدء المنافسة، أين سيكون رفاق القائد بركوس، على موعد مع مواجهة المنتخب المغربي بتاريخ 14 جانفي، في افتتاح مباريات المجموعة السادسة.
وتتواجد كل العناصر تحت تصرف الطاقم الفني، الذي أبدى رضاه عن سير التحضيرات، وهو ما أكده المساعد الطاهر لعبان خلال تصريحات أدلى بها لصفحة الاتحادية على موقع «الفايسبوك»، حيث قال في هذا الشأن:" لكي نضع الجميع في الصورة، تربص البحرين كنا وراء إلغائه بعد الحديث مع اللاعبين، حيث فضلنا تجنب مشقة السفر الطويل، حتى نكون في أتم الجاهزية للقاء المغرب".
كما سار التقني الفرنسي آلان بورت في نفس المنوال، عندما أكد لذات الصفحة، استعداد التشكيلة لخوض المونديال وتقديم دورة مشرفة، وهنا قال:" سعيد لما شاهدته خلال اللقاء التطبيقي، وهذا أكبر دليل على جاهزية المجموعة لدخول غمار المونديال، على أمل البصم على النتائج المرجوة، وإن كنا نتطلع للفوز باللقاء الأول أمام المغرب، كونه سيمنحنا دعما معنويا كبيرا لباقي المشوار".
أما الوافد الجديد على تدريبات منتخب الأكابر، المدرب المساعد هشام بودرالي، فقد أعرب عن سعادته بالترحيب الذي حظي به من آلان بورت وزميله الطاهر لعبان، مضيفا في هذا الخصوص:" أنا أشرف كما تعلمون على منتخب أقل من 21 سنة، قبل أن أتلقى دعوة من قبل الاتحادية والمدرب آلان بورت، من أجل مرافقة المجموعة خلال مونديال مصر، سأحاول تقديم كل ما أملك، في سبيل البصم على النتائج المرجوة".
علما، وأن القائمة النهائية سيتم الإعلان عنها غدا، ولن تشهد أي مفاجآت، حيث سيكتفي آلان بورت باختيار أحسن العناصر المتواجدة معه في تربص العاصمة، خاصة في وجود أبرز المحترفين، في صورة عابدي وغضبان والحاج صدوق ورحيم.                                  مروان. ب 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com