الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس الاتحادية زطشي يؤكد: الحظوظ قائمة والأهم أن تكون لنا كلمة في الكاف


أكد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، بأن حظوظ فوزه في انتخابات الغد لعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للعبة تبقى قائمة، رغم إقراره بصعوبة المأمورية، وقال في هذا الصدد:" حظوظي تبقى قائمة، رغم أن حملتي الانتخابية تأثرت نوعا ما مقارنة ببقية المترشحين، على اعتبار أنني اضطررت لتوقيفها، قبل أن يتم قبول الطعن، الذي قدمته إلى المحكمة الدولية الرياضية".
وأضاف رئيس الفاف في تصريحاته للإذاعة الوطنية صبيحة أمس، قبل تنقله إلى المغرب عبر باريس، رفقة كل من الأمين العام للاتحادية محمد ساعد وعضو المكتب الفيدرالي عمار بهلول، بأنه يعتبر عودة الجزائر إلى الساحة الكروية، من خلال ضمان التواجد في الكاف أهم مكسب بالنسبة له، وقال:" الأهم بالنسبة لي هو أن تكون للجزائر كلمة في الاتحاد الإفريقي مستقبلا، كما أنني لا أعتبر قبول "التاس" للطعن الذي قدمته ردا على أي شخص، سواء الذي شكك في صحته أو أي طرف آخر، وكنت أتمنى لو تم قبول الملف من البداية، حتى يكون لدينا متسع من الوقت، من أجل حشد أكبر عدد من الأصوات لصالحنا".
وواصل زطشي تصريحاته بالتطرق إلى موضوع انتخابات الكاف، عندما قال:" الجزائر كدولة راهنت على منافس واحد، منذ بداية الحملة الانتخابية لتبوء هذا المنصب، وسنواصل دعمنا له، ونتمنى أن ينجح الفائزون في مناصب على مستوى الكاف في إحداث الطفرة اللازمة، وقيادة الكاف نحو الأفضل، خاصة على مستوى التسيير الذي عانت منه في السنوات الأخيرة".
على صعيد آخر، رد زطشي على السؤال المتعلق بتغريدة الدولي المغربي السابق عبد الكريم وادو، الذي أثنى فيها على رئيس الفاف، حيث قال:" معروف على وادو احترافيته وأخلاقه العالية، ومعرفته الجيدة لكرة القدم، وأشكره على تصريحاته، وأنا مستغرب من الحملة التي تعرض لها، علما وأن وادو سيكون حاضرا معنا خلال التربص المقبل للمنتخب الوطني".
وفي الأخير، رفض زطشي التعليق على قرار إلغاء كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة، التي كان من المقرر إجراؤها بالمغرب.
بهلول رفض الخوض في أزمة انتخابات الفاف
رفض عضو المكتب الفيدرالي عمار بهلول، الخوض في تفاصيل الجمعية العامة العادية للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، خاصة بعد تذكير وزارة الشباب والرياضة الفاف، بتأجيل موعد تغيير القوانين الأساسية إلى ما بعد عقد الجمعية العامة العادية، عكس ما كان يتمناه رئيس الاتحادية خير الدين زطشي، الذي تحدث مؤخرا عن عرض مشروع القانون الأساسي لتعديله وتنظيم دورة استثنائية، وهو ما تم رفضه من الوزارة الوصية.
وقال بهلول في هذا الصدد:" الحديث عن تعديل القوانين في غير محله الآن، خاصة وأننا على موعد مع اجتماعات الكاف وليس الفاف، وعند عودتنا إلى الجزائر، سيكون لكل مقام مقال".                   حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com