الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مقابل السماح له بالتنقل إلى الجزائر : بوروسيا مونشنغلادباخ ألزم بن سبعيني بشرطين !


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، أن نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، قد ألزم لاعبه رامي بن سبعيني بشرطين، مقابل السماح له بالسفر إلى الجزائر، من أجل الانضمام إلى تربص المنتخب الوطني المقرر غدا الإثنين.
وحسب ذات المصادر، فإن النادي الألماني الذي تلقى مراسلة من الفاف، للترخيص لبن سبعيني بالمشاركة في تربص الخضر، قد اشترط على ابن قسنطينة عدم السفر إلى زامبيا، والاكتفاء بخوض المباراة الثانية أمام بوتسوانا، التي سيحتضنها ملعب مصطفى تشاكر يوم 29 مارس الجاري.
وكما هو معلوم، تتواجد زامبيا ضمن» المنطقة الحمراء» التي تحجر ألمانيا السفر إليها، خوفا من إمكانية وصول السلالة الجديدة الخاصة بفيروس كورونا لأراضيها، ولئن كان الناخب الوطني جمال بلماضي لا يفكر في نقل بن سبعيني إلى لوزاكا، على اعتبار أنه معاقب، ولن يكون بمقدوره خوض هذا اللقاء، الذي يندرج ضمن الجولة الخامسة من تصفيات «كان» الكاميرون.
وتأتي خرجة مسؤولي بوروسيا مونشنغلادباخ، بمنع بن سبعيني من مرافقة زملائه إلى زامبيا، لتفادي خضوع اللاعب لفترة حجر قد تدوم 10 أيام عند عودته إلى ألمانيا، وسبق للنادي الألماني أن حُرم من خدمات بن سبعيني، لفترة تجاوزت الشهرين، بعد أن أصيب بفيروس كورونا في فترة التوقف الدولي الماضية، بعد عودته من هراري، أين شارك مع الخضر في مباراة الإياب أمام زيمبابوي، التي انتهت بنتيجة التعادل (2/2).
ولم يكتف القائمون على شؤون بوروسيا مونشنغلادباخ بمنع بن سبعيني من السفر إلى زامبيا، فقد علمنا بأنهم اشترطوا أيضا على خريج أكاديمية بارادو، البقاء تحت الطلب، أي بمعنى أن الأخير سيكون ملزما بالعودة إلى ألمانيا في أي وقت، إذا ما طُلب منه ذلك، سيما وأن النادي الألماني يخشى من أي تطورات جديدة في الوضع الوبائي، قد تفرض على الدولة الألمانية، غلق حدودها من جديد، حيث قد يضطر بن سبعيني للعودة إلى ألمانيا، حتى قبل خوض مواجهة بوتسوانا، إذا ما اقتضت الضرورة ذلك.
ويعتبر بن سبعيني لاعبا مهما في صفوف المنتخب الوطني، حيث يعول عليه بشكل دائم في مركز الظهير الأيسر، وهو ما دفع الناخب الوطني لمطالبة «الفاف» بمراسلة النادي الألماني لإيجاد أرضية اتفاق تقضي بحضور بن سبعيني للقاء بوتسوانا، الذي يوده مدرب الخضر محطة تحضيرية للعناصر الأساسية، قبيل انطلاق تصفيات مونديال قطر المرتقبة شهر جوان.
ويمتلك بن سبعيني الذي شارك في نهائيي «كان» في رصيده 34 مباراة دولية مع المنتخب الوطني أسهم خلالها في سبعة أهداف ما بين صناعة وتسجيل.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com