الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

125 ألف أورو قيمة الاتفاقية: وفاق سطيف يتعاقد مع شركة زيوت ألمانية


 وقعت سهرة السبت، إدارة وفاق سطيف ممثلة في المدير العام للشركة الرياضية التجارية فهد حلفاية ورئيس النادي الهاوي كمال لافي، على عقد رعاية مع ممثل الشركة الألمانية "روفي" المختصة في إنتاج زيوت المحركات، وجرت هذه العملية بفندق "بارك مول" بحضور عدد من وسائل الإعلام.
ورفض ممثل الشركة الألمانية رجم عبد الباقي تقديم تفاصيل العقد، عدا التأكيد أنه حاول بجميع الطرق إقناع الشركة الأم بألمانيا، تمويل الوفاق ماليا بالنظر إلى إنجازاته الكثيرة محليا وقاريا، مضيفا أن شركة "روفي" ترعى أيضا أندية عالمية، في صورة دورتموند الألماني واتليتيكو مدريد، فيما أكد رئيس النادي الهاوي كمال لافي، أن المفاوضات لم تكن سهلة مع مسؤولي الشركة الألمانية، مشيرا أن الصفقة ستفتح آفاقا جديدة أمام المسيرين، في سبيل البحث عن مصادر تمويلية جديدة.
وبالرغم من رفض الطرفين تقديم أي تفاصيل حول عقد الرعاية، غير أن مصادر موثوقة، أكدت أن خزينة الوفاق تتدعم قريبا بقيمة مالية قدرها 125 ألف أورو، مقابل حمل شعار الشركة الألمانية في القمصان الرسمية، لغاية نهاية بطولة الموسم الجاري.
بعثـة النادي تصل اليوم جنوب إفـريقيا
تنقل ليلة أمس، وفد وفاق سطيف في رحلة خاصة إلى جنوب إفريقيا، تحضيرا لمواجهة هذا الأربعاء أمام أورلاندو بيراتس، لحساب الجولة الخامسة من دوري المجموعات من مسابقة "الكاف".
وحسب برنامج السفرية، فإن مدة الرحلة ستدوم 11 ساعة كاملة، على أن يكون الوصول صبيحة اليوم الإثنين، ثم الذهاب مباشرة إلى الفندق الذي حجزت به إدارة النادي لإقامة الوفد ليلتي اليوم والغد.
ويعود الوفد إلى أرض الوطن مباشرة عقب نهاية المباراة، على أن تحط الطائرة في رحلة العودة بمدينة "دوالا" بالكاميرون، من أجل التزود بالوقود، قبل مواصلة مسارها نحو الجزائر.
وعاد المهاجم حسام الدين غشة إلى التدريبات، بداية من حصة السبت الماضي، مبطلا بذلك جميع الإشاعات التي تحدثت عن دخوله في إضراب، بسبب عدم تسوية مستحقاته.
وحسب تأكيدات اللاعب، فإن سبب غيابه عن الحصص الماضية، يعود لانشغاله بعلاج الإصابة التي تعرض لها أمام أهلي بنغازي الليبي، في ملعب "بيترسبورت" بالعاصمة المصرية القاهرة.
وبالرغم من عودته إلى أجواء التدريبات، غير أن غشة لم يكن معنيا برحلة جنوب إفريقيا، مثله مثل الظهير الأيسر لعوافي وقلب الدفاع حسين لعريبي، بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة.
ديون لجنة المنازعات في ارتفاع
أصدرت لجنة المنازعات أحكاما جديدة في حق الوفاق، حيث أقرت تعويضات بقيمة تفوق 1.6 مليار سنتيم لصالح المهاجم بوقلمونة، وعيتشون بقيمة 140 مليون وأخيرا شرامة بقيمة 60 مليون سنتيم.
وستكون إدارة الوفاق مدعوة أولا إلى تسديد الديون السابقة عند نفس الهيئة، حيث بلغت حاليا رقم 1.4 مليار سنتيم، تمثل مستحقات اللاعبين السابقين ذبيح، بولطيف ورضواني، وذلك حتى يتسنى استخراج الإجازات الخاصة بالثلاثي المنتدب الجديد بلبنة، جابو وزيتي.
وقالت مصادر للنصر، إن إدارة النادي ستستغل قيمة العقد التمويلي مع شركة "روفي" للزيوت، من أجل تسوية الديون العالقة في المنازعات، والحصول على إجازات المنتدبين الجدد، حتى يتمكن المدرب نبيل الكوكي من الإعتماد على خدماتهم، بداية من لقاء اتحاد العاصمة، ضمن الجولة الأولى من مرحلة العودة.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com