السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب مولودية قسنطينة كريم زاوي للنصر: لقاء بونة عادي ومخطئ من يصفه بلقاء الموسم


* الحديث عن الصعود مؤجل لحين جمع 31 نقطة !
رفض مدرب مولودية قسنطينة كريم زاوي، وصف المباراة القادمة أمام اتحاد عنابة بلقاء الموسم، مؤكدا في حواره مع النصر، بأنه يسعى رفقة لاعبيه إلى البقاء ضمن فرق المقدمة، وتحقيق البقاء مبكرا أولا قبل تحويل الأهداف بعد ذلك.
في البداية، هل يمكن القول بأن اللاعبين تجاوزوا التعثـر الأخير أمام جمعية الخروب؟
لقد تحدثت مع اللاعبين خلال الحصص التدريبية الماضية، وطلبت منهم تجاوز التعثر أمام جمعية الخروب، رغم أنني حذرت كثيرا من صعوبة المباراة، التي تكتسي الطابع المحلي، وأؤكد لكم بأن جميع العناصر تأثرت كثيرا من الناحية المعنوية، خاصة الطريقة التي تلقينا بها هدف التعادل في آخر أنفاس المباراة، كما أننا لا نلوم إلا أنفسنا، لأنه كان في إمكاننا قتل المباراة في عدة مناسبات، إلا أننا لم نقم بذلك وعندما تضيع في كرة القدم حتما تستقبل شباكك الأهداف، ورغم كل هذا إلا أنني راض على ما وصلنا إليه.
ماذا تقصد بالضبط؟
أقصد بأن الفريق رغم أنه تعثر أمام جمعية الخروب، ولكن بالعودة إلى شريط المباراة  وقفنا على الكم الهائل من الفرص التي أتيحت لنا، ووصلت إلى أكثر من خمسة فرص على الأقل، وهو ما يؤكد بأن الأداء في تحسن من مباراة إلى أخرى، حيث أصبحنا نطبق كرة جميلة.
هناك من يصف مباراة اتحاد عنابة بلقاء الموسم، ما تعليقك؟
كل المباريات مهمة بالنسبة لنا، خاصة وأننا لم نضمن البقاء بعد، ولكن لا يمكن وصف المباراة بلقاء الموسم، ما سيفرض ضغط سلبي على اللاعبين، كما تعلمون عندما قدمت إلى الفريق وجدته منهارا من الناحية النفسية وحتى على صعيد النتائج، والحمد لله اليوم نحن في مرتبة جيدة، ونراقب السباق عن قرب، ولا نريد الابتعاد على الرائد، البقاء سيلعب هذا الموسم في حدود 31 نقطة، وبعد تحصيل هذا الرقم، يمكننا تغيير الأهداف، وهو ما يجعلنا نتنقل إلى مدينة عنابة بنية العودة بنتيجة إيجابية، رغم أننا سنواجه فريقا يمر بفترة زاهية، ونجح في العودة بفوز في الجولة الماضية من خارج قواعده.
وماذا بخصوص الغيابات في لقاء عنابة؟
سنفتقد لخدمات متوسط الميدان لعلامة، الذي أصيب في لقاء الخروب، وأريد توضيح نقطة في هذا الصدد، فقد أجبرت على استبداله في اللقاء الماضي، وهو من طلب التغيير وليس العكس، وأشكره كثيرا على التضحيات التي قام بها، حيث أنه أكمل الدقائق التي شارك فيها في الشوط الثاني وهو مصاب.
وهل يمكن القول بأن عايش وميدون سيكونان حاضرين في هذا الموعد؟
عايش وميدون يتدربان معنا بشكل طبيعي وبنسبة كبيرة سيكونان في الموعد أمام اتحاد عنابة، خاصة وأن الطاقم الطبي منحهما الضوء الأخضر.
حاوره: ح.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com