الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

جحنيط سيُجري فحوصات جديدة: سرار ينفي طرد الكوكي من الفندق !


نفت إدارة وفاق سطيف كل المعلومات التي تحدثت عن رفض فندق "أزديف" إقامة وفد النادي ليلة المباراة الأخيرة أمام اتحاد بلعباس، حيث قالت إن هذا كله لم يحدث فعليا، مشيرة في الوقت نفسه عن وجود أطراف هدفها التشويش على تركيز المجموعة قبل المباريات الرسمية.
وكانت بعض الجهات، قد تحدثت أيضا عن طرد إدارة فندق "بارك مول" للمدرب الأول نبيل الكوكي، بسبب عجز إدارة النادي تسديد المستحقات السابقة، وهي المعلومات التي تم نفيها بشكل مطلق من قبل رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار، والذي قال إن إدارة الفندق المذكور طالبت تسوية مستحقات الموسم الماضي بقيمة إجمالية قدرها 700 مليون سنتيم، والتي تخص فترة الرئيس السابق عز الدين أعراب.
وعن مباراة اتحاد بلعباس الماضية، فقد قال المدرب نبيل الكوكي، إن فريقه استعاد مستواه الحقيقي، بدليل نجاحه في تحقيق فوزا بأثقل نتيجة منذ بداية الموسم، مضيفا أن جميع اللاعبين أظهروا ردة فعل قوية جدا، بعد الأداء المتوسط المقدم في مباراة سريع غليزان، وأشار أيضا أن الطموح الأول هو الحفاظ على هذا المستوى المتطور لغاية نهاية الموسم، وذلك حتى يتسنى لفريقه التتويج بلقب البطولة في نهاية الموسم.
وأكد الكوكي، أن الجميع في النادي قدم تضحيات جليلة، وهذا كله من أجل إسعاد الأنصار في نهاية الموسم بلقب البطولة، مضيفا أنه لم يتسن له رؤية أهله لمدة قاربت ثمانية أشهر كاملة، بسبب ارتباطاته اليومية مع التحضيرات بالنظر إلى كثافة البرمجة في مختلف المسابقات.
على صعيد آخر، سيجري اليوم، القائد جحنيط أكرم الفحوصات الطبية الجديدة، بعد شعوره بآلام جديدة على مستوى الإصابة القديمة التي كان يشتكي منها في الركبة، بدليل خروجه بصورة اضطرارية في آخر لقاء أمام "المكرة".
وحسب مصدر من الطاقم الطبي، فإن اللاعب مرشح للغياب عن أجواء المنافسة الرسمية، من خلال منحه فترة راحة جديدة، حتى يتسنى له التعافي نهائيا من الإصابة المعقدة التي أبعدته مؤخرا عن الميادين.
وستعود اليوم التشكيلة إلى أجواء التدريبات الجدية، تحضيرا لما ينتظرها في الجولة المقبلة، عند ملاقاة الفريق الجار نجم مقرة، في مباراة يطمح فيها رفقاء المتألق دغموم إلى تحقيق الفوز، من أجل الإبقاء على نفس الفارق من النقاط عن بقية الملاحقين في سلم الترتيب.
الوفاق يُودع اليوم الطعن في قرارات لجنة الانضباط
تودع اليوم، إدارة وفاق سطيف طعنا على مستوى لجنة الطعون، ضد القرارات الصادرة من قبل لجنة الانضباط، والتي أقرت سابقا خصم نقطة واحدة من رصيد وفاق سطيف، جراء الإعلان عن إلغاء نتيجة لقاء الجولة 21 أمام سريع غليزان بملعب زوقاري الطاهر، بسبب تقديم طبيب "النسر الأسود" لنتائج طبية قديمة، تخص اختبارات فيروس كوفيد 19.
وحسب المدير الإداري، رشيد جرودي، فقد الطعن الملف بالأدلة التي تثبت عدم مشروعية الأحكام، مع الدعوة أيضا إلى استعادة النادي ثلاث نقاط كاملة، مادام أن الاحترازات المرفوعة ضد مشاركة أحد لاعبي المنافس كانت صحيحة ومؤسسة، بدليل خصم ثلاث نقاط من رصيد غليزان.
وقالت إدارة النادي، إنها لن تسكت مجددا عن المظالم الجديدة، حيث أشارت أنه في حال رفض الفيدرالية الطعن المقدم، فإنها ستضطر في الخطوة الثانية إلى رفع شكوى على مستوى المحكمة الرياضية الوطنية، مضيفة أنها على استعداد تام لتدويل القضية، بإيداع شكوى على مستوى المحكمة الدولية "التاس" بلوزان السويسرية.
وقال المناجير العام هشام بوعود، إن أحكام لجنة الانضباط "غريبة"، وجاءت بهدف واحد وهو خدمة مصالح الفرق التي تنافس من أجل نيل اللقب، أو حتى الأندية التي تصارع لضمان البقاء في نهاية الموسم، وشكك في نزاهة أعضاء اللجنة عند إصدار القرارات العقابية التي تخص نادي الوفاق.
كما أكد المعني، أن إدارة النادي لن تصمت مجددا، والبداية ستكون بإتباع الإجراءات القانونية المتعارف عليها، من خلال وضع الطعن في الموعد المحدد بالأمانة العامة للفيدرالية، وانتظار صدور الأحكام النهائية قبل الإعلان بعدها عن الخطوات الموالية.                                             
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com