الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رسالة مشفّرة من الكوكي لدوليي وفاق سطيف: قدمتم مباراة جميلة لكن الدرب لا يزال شاقا


أكد مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي، أن مستوى فريقه في مواجهة أهلي البرج كان متوسطا للغاية، مرجعا ذلك إلى الطابع الخاص لتلك المواجهة المحلية، ورغبة الفريق الزائر في تسجيل نتيجة إيجابية جديدة في مرحلة العودة، وأخيرا إلى الحالة البدنية لأشباله، جراء كثافة البرمجة.
وأضاف التقني التونسي، أن الأهم بالنسبة لفريقه هو حصد النقاط الثلاث، من أجل تعزيز حظوظه أكثـر في التتويج بلقب البطولة، مشيرا في الوقت نفسه أن فريقه لم يحقق بعد شيئا، مادام أن الموسم لا يزال يفصلنا عن نهايتها عديد الجولات، ومن الضروري على فريقه حصد المزيد من النتائج الإيجابية داخل الديار وخارجها، من أجل التتويج رسميا باللقب.
ووجه الكوكي في نهاية مباراة أول أمس،»رسالة مشفرة» لسداسي المنتخب الوطني (العوافي، دباري، غشة، قندوسي، عمورة ودغموم)، من خلال قوله، إنهم لم يحققوا لغاية الآن أي شيء مميز، ماعدا تقديم مستويات مقبولة في أول ظهور لهم بألوان المنتخب الوطني للمحليين، داعيا إياهم إلى المزيد من العمل والاجتهاد، حتى يتسنى لهم طرق أبواب المنتخب الوطني الأول، تحت إشراف الناخب الوطني جمال بلماضي.
وحسب مصادر من الطاقم الفني، فإن الهدف من رسالة الكوكي هو دعوة السداسي المذكور إلى وضع الأرجل على الأرض، ومواصلة المساهمة في قيادة الوفاق نحو المزيد من النتائج الإيجابية، في الجولات المتبقية من عمر البطولة. ومنح الطاقم الفني يومين راحة لجميع اللاعبين، عقب نهاية لقاء أهلي البرج، حتى يتسنى لهم استعادة أنفاسهم من جديد، خاصة بعد الجهود الكبيرة المبذولة من جانبهم في الآونة الأخيرة.
وتنطلق المجموعة بداية من الغد في العمل الجدي، تحضيرا لمواجهة الجولة المقبلة أمام صاحب الأرض مولودية الجزائر، وهو الموعد الذي حددته الرابطة المحترفة هذا الإثنين بملعب الخامس جويلية، لكن وحسب آخر الأخبار المستقاة من بيت الوفاق فإن الفريق «العاصمي» قد يتقدم اليوم أو غدا بطلب نحو الرابطة، لتأجيل موعد المباراة لغاية موعد لاحق.
وفي سياق منفصل، لم تكشف إدارة النادي عن سير المفاوضات التي تجمعها حاليا مع الركائز المنتهية عقودها، حيث فضل المدير العام فهد حلفاية التفاوض مع وكلاء اللاعبين في سرية تامة.
وتطمح الإدارة أيضا إلى ضبط القائمة النهائية للمسرحين، قبل الشروع قريبا في عملية المفاوضات مع المعنيين بالرحيل، بهدف التوصل معهم إلى اتفاق بالتراضي، دون اللجوء إلى لجنة المنازعات التابعة للرابطة المحترفة، خوفا من ارتفاع مؤشر الديون.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com