الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تصريحات اللاعبين في المنطقة المختلطة

* يوسف عطال
لا بديل عن الفوز لتعزيز حظوظ التأهل
أكد العائد إلى المنتخب الوطني يوسف عطال، بأنه لا بديل عن تحقيق الفوز في المباراتين القادمتين أمام منتخب النيجر لحساب تصفيات مونديال قطر، حيث قال:»سعيد بالعودة إلى المنتخب، لقد افتقدت كثيرا هذه الأجواء في الفترة الأخير، وأما بخصوص نقاط مباراتي النيجر في غاية الأهمية، ولا بديل عن كسب ست نقاط، من أجل تعزيز حظوظ التأهل إلى مونديال قطر».
وأضاف الظهير الأيمن للمنتخب خلال تصريحاته في المنطقة المختلطة عشية أمس: " مباريات تصفيات المونديال كلها صعبة، ومنتخب النيجر وصوله إلى هذا الدور يؤكد حيازته على تشكيلة جيدة، ونحن نحترم جميع المنتخبات، ونلعب كل المباريات بنية الفوز لا غير".
وعاد عطال للحديث عن مباراة بوركينافاسو، رغم أنه غاب عنها، وقال:»سنعمل على تدارك الأخطاء المرتكبة في لقاء بوركينافاسو، ونعمل على تفادي تلقي الأهداف، ولا يجب تحميل مسؤولية تلقي الأهداف للدفاع أو منصب معين، ونحن نعمل كمجموعة، وعندما نفوز فإن الفريق كله فاز وعندما ننهزم انهزمنا جميعا».
وردا على سؤال متعلق بكثرة تعرضه للإصابات، قال:" أسعى لتفادي الإصابة مستقبلا، وأتمنى أن يتوقف معي هذا السيناريو، الذي أصبح يقلقني نوعا ما، حتى لا أغيب عن زملائي، رغم أن هناك عناصر قادرة على المشاركة في تعويضي، وأعتقد بأن توفر البدائل في كل منصب يعود بالفائدة على المنتخب بالدرجة الأولى".
حمزة.س
* محمد الأمين عمورة
هي  خطوة والمشوار لا يزال طويلا
اعتبر اللاعب الشاب محمد الأمين عمورة دعوة الناخب الوطني جمال بلماضي لهذا التربص، بمثابة أول خطوة على درب تثبيت أقدامه ضمن المنتخب الوطني، وقال خلال المنطقة المختلطة التي سبقت حصة أمس:"أشكر الناخب الوطني على الثقة والتشريف الممنوحين لي، أول استدعاء للمنتخب الأول، يبقى خطوة على درب تثبيت الأقدام مع المجموعة، أكيد أنني أطمح للفوز بثقة المدرب جمال بلماضي، وهذا لا يتأتى سوى بالعمل والمثابرة من أجل تطوير المستوى، وكما تعلمون عالم كرة القدم معروف عنه أنه لا يكافئ سوى المجتهد والمثابر".
ك - ك
* إيلان قبال
شرف لي التواجد مع هؤلاء النجوم
شكر إيلان قبال الوافد الجديد على بيت المنتخب الوطني، كل أسرة الخضر على الاستقبال الجيد الذي حظي به، وهو الذي تلقى استدعاء مفاجئا لحضور هذا التربص الذي يسبق مواجهتي النيجر المزدوجتين، وقال إن الدعوة أسعدته كثيرا، خاصة وأنها سمحت له بالتواجد إلى جانب لاعبين وصفهم بالنجوم، وقال: "شرف لي الانضمام للمنتخب الأول، لقد حظيت باستقبال جيد، وأنا جد سعيد بالتواجد وسط هذه المجموعة، التي تضم نجوما كبارا، على غرار محرز المصنف ضمن أحسن اللاعبين في العالم"، وأضاف:"نحضر بجدية لموعدي النيجر لأجل هدف واحد، وهو كسب النقاط المهمة، في سباق الوصول إلى المونديال".
ك - ك
* عبد الجليل مذيوب
جاهز للمشاركة ولكن..
مرر مدافع المنتخب الوطني عبد الجليل مذيوب، رسالة إلى مدرب الخضر جمال بلماضي، عندما أكد جاهزيته للمشاركة في مباراتي النيجر، خاصة في ظل عدم لحاق جمال بلعمري بموعد ملعب الشهيد مصطفى تشاكر، حيث قال: "في البداية أود أن اشكر الناخب الوطني على الثقة التي يمنحني إياها، وأنا سعيد للغاية بعودتي مجددا إلى المنتخب، لا أخفي عليكم أتواجد في حالة جيدة، وجاهز للمشاركة في مباراتي النيجر، خاصة وأنني أعمل بجد في فريقي بوردو، أو حتى في التدريبات مع الخضر، لكن القرار الأول والأخير، يرجع للناخب الوطني جمال بلماضي".
وأضاف مدافع المنتخب في رده على ممثلي مختلف وسائل الإعلام في مركز سيدي موسى:" منذ وصولنا إلى مركز سيدي موسى، ولا حديث بيننا إلا عن كيفية تحقيق الفوز في مباراتي النيجر، خاصة وأن تركيزنا منصب على التأهل إلى مونديال قطر".
وختم مذيوب تصريحاته بالقول:" علاقتي جيدة مع جميع اللاعبين، كما أنني أعرف حتى الوافد الجديد إيلان قبال، لأننا من نفس المنطقة في فرنسا، وأتمنى له التوفيق معنا، لأنه يمتلك إمكانات كبيرة".
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com