الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق لـ 25 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مُدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي يُصرح: نمتلـك تشكيلـــــة هــــــي الأفضــــــــــل


أكّد مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي، أنه جد راض عن النتائج المحققة في تربص تونس، بعد التطور المسجل في أداء لاعبيه خاصة من الجانب البدني، مضيفا أن المعسكر جرى في ظروف جيدة، سمحت للطاقم الفني تطبيق البرنامج المسطر، والمتمثل في إعداد التشكيلة جيدا للمباراة الهامة التي تنتظرها أمام نواذيبو الموريتاني في المنافسة القارية، والعمل في نفس الوقت على تطوير مستويات العناصر غير المؤهلة قاريا، ومساعدتها على الانسجام الجيد داخل المجموعة.
وأوضح التقني التونسي، أنه وقف على انضباط كبير من جانب أشباله طيلة أيام التربص، سواء في مقر الإقامة أو في الميدان، دون تسجيل أي تجاوزات مهما كان نوعها، من خلال احترام الجميع المواعيد المضبوطة.
كما أشار مدرب الوفاق، إلى الرغبة الكبيرة التي أظهرها رفقاء القائد جحنيط في العمل، لأن كل واحد منهم يرغب في حجز مكانة أساسية في التشكيلة المثالية، ولا يكون ذلك -حسب قوله- سوى بالاجتهاد والعمل الجدي في التدريبات.
وعن رأيه في تركيبة التعداد للموسم المقبل، فقد قال الكوكي إن التعاقدات الجديدة كانت مدروسة جيدا من قبل الطاقم الفني والإدارة، من خلال التعاقد مع أحسن العناصر الناشطة في البطولة في المناصب التي كانت بحاجة إلى تدعيمات:» نمتلك هذا الموسم تعدادا أفضل من حيث الجودة والعدد، والمجموعة ستقول كلمتها في كل التحديات المقبلة».
التربص انتهى وتدريبات اليوم بسطيف
عادت ظهيرة أمس، تشكيلة الوفاق إلى أرض الوطن بعد نهاية التربص التحضيري المغلق، على أن تباشر المجموعة بداية من اليوم، العمل الجدي بميدان الثامن ماي، بعد رفض الطاقم الفني تقديم أي راحة للاعبين المؤهلين قاريا، بسبب ارتباط النادي بمواجهة نواذيبو الموريتاني في المسابقة القارية.
وفازت أمس الأول، تشكيلة الوفاق في آخر مباراة ودية بالتربص أمام نادي النجم الرياضي الرادسي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل صفر، حملت توقيع كل من واسع، بلقروي وفرحي.
وعمد الطاقم الفني في هذا اللقاء إلى الاعتماد على العناصر غير المؤهلة قاريا والأقل مشاركة، بهدف الوقوف أكثر على حقيقة مستواها، كما أن المدرب الكوكي، استغل المواجهة لتجريب بعض الرسوم التكتيكية المختلفة.
سرار : لا وجود لحرب زعامة والكلمة الفصل للافي
تعقد اليوم إدارة النادي اجتماعا مع الطاقم الفني، بهدف الفصل النهائي في الكثير من النقاط العالقة، وعلى رأسها ضبط التعداد الرسمي للموسم الرياضي المقبل، من خلال أخذ موافقة الكوكي من عدمها في التعاقد مع مهاجم جديد، بالإضافة إلى الفصل في مصير المدافع الشاب بياز، سواء بالإبقاء على خدماته أو تسريحه نهائيا من التعداد، فيما قال رئيس مجلس إدارة الشركة الرياضية التجارية عبد الحكيم سرار، إنه لا توجد «حرب الزعامة» في إدارة النادي، مشيرا أن القرارات النهائية تصدر دائما بالتشاور بينه وبين المدير العام فهد حلفاية والمدير الرياضي هشام بوعود، لكنه أصر أن الكلمة الأخيرة تعود دائما لرئيس النادي الهاوي كمال لافي، مادام أنه ممثل الأغلبية في رأسمال الشركة الرياضية.
وتأتي تصريحات سرار بعدما قيل حول وجود خلافات بين المسيرين حول طريقة استغلال قيمة تحويل المهاجم السابق محمد الأمين عمورة إلى صفوف نادي لوغانو السويسري، بقيمة مالية إجمالية تقارب العشرين مليار سنتيم.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com