الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تـأهيل ملعب بـن عبـد المـالك: مدرب السنافر ينتظر استفاقة المهاجمين

طالب مدرب النادي الرياضي القسنطيني، لاعبي الخط الأمامي بضرورة الانتفاضة، قبيل المباراة المرتقبة أمام مولودية وهران هذا الجمعة بداية من الساعة الثالثة والنصف، خاصة وأنه لم يكن راضيا عن أداء رفقاء حمزة بلحول في الوديات إلى غاية الآن، حيث لم يتمكن السنافر من تسجيل سوى تسعة أهداف في جميع الوديات، وبمعدل تهديفي ضعيف نوعا ما، على اعتبار أن الشباب لعب سبع وديات، سجل فيها تسعة أهداف فقط، أي بمعدل 1.28 في كل مباراة.
وفضل المدرب الشريف حجار برمجة حصة فيديو اليوم بمقر النادي، من أجل تصحيح الأخطاء التي وقف عليها في ودية شباب باتنة الأخيرة، خاصة وأنه لم يكن راضيا بالدرجة الأولى على أداء لاعبي الخط الأمامي، لكنه يتوقع استفاقة بلحول والبقية في الرسميات، بالنظر إلى معرفته الجيدة لإمكاناتهم.
وفي سياق منفصل، باشر المدافع حمزة محمد العمل وفق برنامج مكثف، من أجل العمل على استرجاعه في أقرب وقت ممكن، لكن حسب مصادر موثوقة، فإنه عودته لأجواء المباريات، لن تكون قبل لقاء الجولة الثالثة الذي يستقبل فيه السنافر نجم مقرة.
من جهة أخرى، وافقت أمس لجنة معانية وتأهيل الملاعب، على اعتماد ملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان، لاحتضان مباريات النادي الرياضي القسنطيني، بداية من جولة تدشين الموسم الكروي هذا الجمعة باستقبال مولودية وهران، مع التأكيد على ضرورة رفع بعض التحفظات في أقرب وقت ممكن، خاصة فيما يتعلق بوضع اللوح الإلكتروني، وتسوية مشكلة الإنارة.
وكان والي قسنطينة مسعود جاري، قد أكد للمدير العام رمزي قاسمي في زيارته الأخيرة لمقر الشباب رفع التحفظات الموجودة في الملعب، حيث طلب من مدير الشباب والرياضة بضرورة الإسراع في وضع اللوح الإلكتروني، حيث سيتم نقل اللوح القديم الموجود على مستوى ملعب الشهيد حملاوي، في انتظار انطلاق الأشغال الخاصة بالإنارة.
ومباشرة بعد تأهيل الملعب، استفاد السنافر من إمكانية التدرب على الأرضية الجديدة، بغية التعود عليها، غير أن المدرب الشريف حجار أجل الانتقال إلى ملعب وسط المدينة إلى غاية الغد، بالنظر إلى رغبته في برمجة حصة بدنية اليوم بملعب الكرابس، وبالمرة حتى يتسنى لرفقاء رحماني القيام بحصة حمام بارد في المقر، على اعتبار أن ملعب الشهيد بن عبد المالك، غير مزود بالوسائل اللازمة لإنجاح هذه الحصة التي تعتبر في غاية الأهمية، من أجل ضمان استرجاع اللاعبين لإمكاناتهم البدنية في أسرع وقت ممكن.
جدير بالذكر، أن لجنة تأهيل الملاعب أكدت للمدير العام قاسمي، خوض مباريات البطولة المحترفة دون جمهور، في انتظار صدور القرار الرسمي من الجهات المعنية، على الرغم من البيان الذي نشرته ولاية قسنطينة على صفحة الفايسبوك، وأشارت إلى السماح للجمهور بحضور المباريات بشروط، أهمها تقديم جواز التلقيح، وأن لا يكون سن المناصر أقل من 16 سنة.  حمزة - س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com