الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

وفاق سطيف: معاقبة دلهوم و كنيش قاريا تخلط حسابات الطاقم الفني أمام «سوسطارة»



تلقت إدارة وفاق سطيف أول أمس مراسلة من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أبلغتها فيها بقرار معاقبة اللاعب مراد دلهوم في المبارتين المتبقيتين من دور مجموعات رابطة الأبطال الإفريقية أمام كل من اتحاد العاصمة ومولودية العلمة، و هذا بصفة مؤقتة إلى غاية دراسة ملف اللاعب على خلفية التقرير الذي رفعه ضده الحكم الغاني جوزيف لامبيتي في لقاء الجولة الرابعة من دور مجموعات هذه المنافسة القارية أمام المريخ السوداني بملعب أم درمان . وحسب المعطيات الأولية فإن العقوبة الأخيرة التي ينتظر أن تسلطها لجنة الانضباط التابعة للكاف على قائد الوفاق ستكون قاسية ، حيث يمكن أن تمتد إلى ست مباريات كاملة باعتبار أن الحكم المذكور دون في ورقة اللقاء تعرضه للبصق من طرف ذات اللاعب، بعد احتجاجه على قراراته أثناء المباراة   العقوبة المذكورة تعد الثانية ضد الوفاق في اللقاء المذكور بعد طرد المدافع رياض كنيش بالبطاقة الحمراء عقب تلقيه إنذارين ، وهو الأمر الذي سيخلط حسابات المدرب خير الدين مضوي في مباراة الجولة الخامسة من المنافسة القارية أمام اتحاد العاصمة، المزمع إجراؤها هذا الجمعة بملعب عمر حمادي، باعتباره لا يملك خيارات كثيرة على مستوى خط الدفاع لتعويضهما، طالما أن القائمة الإفريقية الحالية للاعبين المؤهلين قاريا تضم 17 لاعبا فقط ، وهذا بعد معاقبة الثنائي المذكور وإصابة كل من بوشار و دهار، مع العلم أن الطاقم الفني في هذه الحالة سيضطر إلى إضافة لاعب من المصابين بصفة شكلية لإكمال قائمة ال 18 لاعبا الذين سيكونون معنيين باللقاء.
وفد الوفاق وتحسبا لهذا الموعد القاري ينتظر أن يشد الرحال إلى الجزائر العاصمة عشية بعد غد الخميس للإقامة بفندق «الهيلتون»، وهذا قبل أن تتوجه التشكيلة في نفس اليوم إلى ملعب بولوغين لإجراء حصتها التدريبية الأخيرة في نفس توقيت إجراء المباراة أي الساعة الثامنة والنصف ليلا.  
تشكيلة المدرب خير الدين مضوي التي استأنفت التدريبات عشية أمس الاثنين بعد استفادة اللاعبين من راحة لمدة يوم واحد، ينتظر أن تجري حصتين تدريبيتين بملعب 8 ماي 45 اليوم و غدا الأربعاء و هما الحصتان اللتان سيتم فيهما وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية التي ستواجه «سوسطارة»، مع العلم أن الفريق سيكون على موعد مع نفس المنافس و في ذات الملعب لمواجهته في الجولة الثانية من البطولة الوطنية يوم 25 أوت من الشهر الجاري ، و بمعنى آخر فإن الفريقين سيلتقيان مرتين في ظرف أربعة أيام. المدرب خير الدين مضوي أوضح أن المباراة الأولى أمام اتحاد العاصمة المقررة هذا الجمعة ستكون شكلية و تحضيرية للمباراة الثانية، باعتبار أن فريقه أقصي من المنافسة القارية بنسبة شبه مؤكدة، بعد خسارته في الجولة الماضية أمام المريخ السوداني.        
  صالح بولعراوي

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com