الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قال إنه لا يحبذ مواجهة محرز، بن سبعيني يصرح: بلماضي أول من آمـــن بحلم اللقب !


أشاد مدافع المنتخب الوطني رامي بن سبعيني، بالدور المهم الذي يقوم به مدرب الخضر وسط المجموعة، والتأكيد على القفزة النوعية المحققة منذ توليه زمام العارضة الفنية للمنتخب، وقال:» بلماضي جزائري بأتم معنى الكلمة، لقد أضاف الكثير للمنتخب، هو يعرف كيف يحفز اللاعبين، ويجعلك تدخل أرضية الميدان من أجل تحقيق الفوز والبحث عن إسعاد الشعب الجزائري فقط، صراحة معه يمكنك الذهاب إلى الحرب (يقصد يغرس فيك الروح القتالية)».
واستهل بن سبعيني تصريحاته، في بث مباشر على شبكة التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، بالعودة إلى كاس أمم إفريقيا التي توج بها المنتخب الوطني، والعمل الكبير الذي قام به بلماضي من الناحية المعنوية، عندما قال:" في البداية لم يكن أي شخص يراهن على قدرتنا على التتويج بالكان، حتى نحن اللاعبون لم نضع ذلك في الحسبان، لأننا عشنا فترة صعبة في 2017، حيث غادرنا المنافسة من الدور الأول، وكنا نفوز بهدف دون رد أمام منتخبات متواضعة، أعتقد أن أكبر أمانينا كانت الوصول إلى الدور ربع النهائي، وبلماضي الوحيد الذي قال إننا سنفوز بالكان، رغم تواجدنا في مجموعة تضم السنغال، إلا أننا بعد التأهل إلى الدور الثاني وتصدر المجموعة بتسع نقاط وعدم تلقي أي هدف، بدأنا في كسب الثقة والدور الذي بعده فزنا أمام غينيا بثلاثية نظيفة، قلنا جميعا الآن يمكننا مواجهة أي منتخب والفوز عليه".
كما أكد ابن مدينة قسنطينة بأنه لا يحبذ مواجهة زميله في المنتخب رياض محرز، بالنظر إلى الإمكانيات الهائلة التي يتمتع بها من الناحية الفنية، وقال:" محرز لاعب خارق، ويتمتع بمهارات فنية عالية، وهو من النوع الذي لا يمكنك أن تتوقع ما سيقوم به بالكرة، عكس بقية اللاعبين، لأنك على الأقل تتوقع ما سيقوم به من خلال طريقة لعبه، لكن رياض أمر آخر ومختلف تماما، وهو من اللاعبين الذين لا أحبذ مواجهتهم، ومن حسن الحظ أنني قابلته في مباراة أو مباراة ونصف".
وختم بن سبعيني تصريحاته بالإشارة إلى أهدافه المستقبلية، وقال:"أطمح للذهاب بعيدا في مشواري الكروي، أحب كثيرا الدوري الإنجليزي، وأتمنى الانتقال إلى نادي كبير هناك، وأنا من محبي مانشستير يونايتيد".
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com