الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة: بسكرة والوفاق للتأكيد والهلال يبحث عن أول نقطة

يتطلع اتحاد بسكرة بمناسبة مباريات اليوم، لحساب الجولة الثالثة من بطولة الرابطة المحترفة إلى البقاء في الصدارة، من خلال هزم الضيف الجريح المثقل بالمشاكل سريع غليزان، مع تمني تعثر شريكه نادي بارادو في المواجهة المحلية، التي تجمع «الأكاديمية» بالجار شباب بلوزداد.
وافتتحت الجولة أمس، بمباراة شباب قسنطينة والضيف نجم مقرة، فيما تستكمل اليوم، المباريات الثماني المتبقية، تكون بدايتها لقاء الوفاق السطايفي والضيف جمعية الشلف، وهو موعد يراهن عليه السايطفية لتحقيق انتصار جديد يحسن ترتيب النادي، ويعجل ربما بطي صفحة الخلافات بين قطبي شركته سرار وحلفاية، فيما يملك اتحاد بسكرة فرصة كبيرة للبقاء في المركز الريادي، لكن شريطة تجاوز عقبة سريع غليزان في مباراة تبدو على الورق في صالح أشبال المدرب بوزيدي، الطامح أيضا لتلقي هدية من ملعب الدار البيضاء، تتعلق بتعثر الشريك نادي بارادو في الديربي المصغر أمام بطل النسخة الماضية شباب بلوزداد، صاحب الانطلاقة المتعثرة، ما كلفه رحيل مديره الرياضي حسين ياحي.
جولة اليوم، التي يبقى شعارها التأكيد لبعض النوادي والاستدراك للبعض الآخر، تضع نصر حسين داي المنتشي بفوز من خارج الديار، أمام فرصة ضخ 3 نقاط جديدة في الرصيد، ترفعه لمقدمة الترتيب، ولو أن المهمة ستكون صعبة كون الضيف شبيبة القبائل يراهن هو الآخر على جعل هذا الموعد، محطة لخطف أول انتصار، تماما مثلما يتحتم على مولودية الجزائر استغلال استقبال وداد تلمسان، لتأكيد أحقية «الشناوة» في نقاط ديربي الجولة الأولى عند هزم البطل، فيما تبقى الإثارة والسوسبانس عنوان مواجهة شبيبة الساورة وأبناء سوسطارة المفتوحة على كل الاحتمالات، شأنها شأن المقابلة المبرمجة بملعب إلياس إمام بالمدية، بين الاولمبي المحلي والحمراوة، ولو أن وضعية الناديين تمنح أبناء التيطري فرصة مواصلة المسيرة دون خطأ.
آخر مباراة في برنامج اليوم، اصطلح على وصفها بقمة الصاعدين ويستقبل فيها أمل الأربعاء هلال شلغوم العيد، لكن بعيدا عن معقله (تلعب في ملعب مدينة بوفاريك)، أهمية نقاطها تجعل التنافس كبيرا ولو أن تجاوز أمل الأربعاء لمشكل الإجازات، قد يكون عاملا محفزا لضخ أول 3 نقاط في الرصيد، وهو الأمر الذي إن تحقق، ستكون حتما عواقبه جد وخيمة على «أبناء الشاطو» الباحثين عن أول نقطة في عالم «المحترف».
كريم - ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com