الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مخطط سفرية وهران يُعدل: وفاق سطيف يطلب قرضا من الفاف


ينتظر مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي، اكتمال تعداد النادي بداية من حصة الغد، بعودة الدوليين في المنتخبين المحلي والعسكري (دباري، دغموم، بوحلفاية وواسع)، من أجل الشروع في ضبط التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها هذا الجمعة، عند ملاقاة صاحب الأرض مولودية وهران.

وسيجد التقني التونسي صعوبة كبيرة في ضبط التشكيلة المثالية، نظرا للغيابات الكثيرة، سواء بداعي العقوبة أو الإصابة، حيث تأكد غياب كل من خذايرية، فرحي، بن عياد وبن بلعيد لمعاناتهم من إصابات مختلفة، بالإضافة إلى الثنائي قندوسي وبلقروي المعاقبين.
وبرمج صبيحة أمس، الطاقم الفني حصة تقنية بالفيديو، لمعاينة الحمراوة، فيما أكد الكوكي في خطابه نحو اللاعبين أن الفوز مهم جدا، لتعويض تعثر الجولة الماضية.
واضطرت إدارة النادي بالتنسيق مع الطاقم الفني، إلى تغيير برنامج الرحلة إلى عاصمة الغرب، بسبب التأخر في الحجز عبر رحلة «العاصمة -هران» ليوم الخميس.
وتقرر تنقل الوفد بداية من الغد إلى الجزائر العاصمة، والمبيت هناك في فندق «الأولمبيك»، على أن تواصل البعثة الرحلة جوا في اليوم الموالي.
وحسب البرنامج الجديد الذي وضعه المدرب الكوكي، فإن التشكيلة ستجري حصتين تدريبيتين بعيدا عن أسوار ملعب الثامن ماي، الأولى بالعاصمة والثانية بوهران.
وبعد قرار الجهات الوصية لعب المواجهة بحضور الجمهور، فقد شرع العشرات من الأنصار في التحضير للتنقل إلى مدينة وهران.
وبخصوص آخر التطورات حول الأزمة المالية، فقد أكدت مصادر من داخل الفريق، تقدم رئيس مجلس الإدارة سرار بطلب الحصول على قرض مالي من الفيدرالية، مقابل خصم المنح التي سيستفيد منها النادي، عند مشاركته في دوري مجموعات رابطة أبطال إفريقيا.
وتأتي هذه الخطوة بسبب الأزمة الخانقة، والتي جعلت رفقاء المدافع بلعريبي يهددون بوقفات احتجاجية.
وفي حال عدم حصول الإدارة على رد إيجابي من «الفاف»، فإن سرار سيعيد التفكير في تنصيب العضو السابق إبراهيم العرباوي في منصب المدير العام للشركة الرياضية التجارية، وذلك خلفا للمدير الحالي فهد حلفاية، هذا الأخير وبالرغم من عدوله عن استقالته الماضية، غير أنه غير متحمس لمواصلة العمل بنفس الشغف الذي أظهره في الموسمين الماضيين، في إنتظار ما ستسفر عنه أشغال الجمعية العامة للأعضاء المساهمين شركة «بلاك ايغلز».
 أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com