الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

يحرم من خدمات رباعي مهم، خزار يؤكد: أرضية شابو ووضعية المنافس تزيد الخرجة المقبلة تعقيدا


* الغيابات الكثيرة من أبرز أسباب بداية الموك المتعثرة
قال مدرب مولودية قسنطينة الهادي خزار، إن الفريق ينقصه فوز وحيد لاستعادة الثقة، ولو أنه اعترف بصعوبة المأمورية أمام حمراء عنابة في الجولة المقبلة.
وتحدث المدرب الجديد عن أسباب التعثر الأخير أمام الكاب، وفي هذا الخصوص قال للنصر:" هذه هي كرة القدم، والأمور لم تسر معنا كما نريد أمام الكاب، ففي الوقت الذي كنا نبحث فيه عن إضافة الهدف الثاني، تلقينا ضربة موجعة بطرد بوحصان الذي كان بإمكانه تفادي ذلك، لنتلقى هدفا ثانيا عكس مجريات اللعب، أفقدنا التوازن والنقاط".
وأضاف التقني القسنطيني، أن الغيابات الكثيرة في صفوف التشكيلة زادت من تعقيد الأمور: "كل شيء ضدنا مع بداية الموسم، بداية بالغيابات الكثيرة، ففي اللقاء الأخير افتقدنا خدمات تسعة عناصر، وهو ما قلص من خياراتنا، كما أن الفريق يعاني من الناحية البسيكولوجية بعد البداية المتعثرة، وبالتالي يتوجب علينا العودة إلى السكة الصحيحة في أقرب وقت، خاصة وأن ذلك كفيل بمنحنا الثقة".
وعن الأسماء التي سيفتقدها في الخرجة المقبلة، وكذا العناصر التي سيستفيد من عودتها:" خضنا لقاء الكاب في غياب بولذياب وحقاص للعقوبة، وسماعيلي ونجار للإصابة، فضلا عن الحارس الثاني، دون احتساب عطية غير المؤهل، وهو ما وضعنا في مأزق، ولو أننا سنستعيد خدمات البعض، على أن يتواصل غياب سماعيلي، في انتظار تأهيل عطية الذي نحن في أمس الحاجة لخدماته، هو قادم من تونس، وفريقه السابق، لم يقم بالإجراءات الإدارية المطلوبة، ما جعله خارج حساباتنا.
وبخصوص حظوظ العودة بنتيجة ايجابية:" استعادة بولذياب وحقاص ونجار، تزامن مع خسارة لاعبين آخرين، على غرار بوحصان المعاقب، فضلا عن المهاجم طيايبة الغائب عن التدريبات، وكذا سماعيلي الذي لم يشف بعد، رفقة آيت فرقان الذي لم يخض أي لقاء، سنحاول إيجاد الوصفة المناسبة، التي تجعلنا نطلق النتائج السلبية".
بالمقابل، أعرب خزار عن تخوفاته من وضعية المنافس وأرضية الميدان: وضعية المنافس تزيد من صعوبة المأمورية، فهو الآخر يعاني، وبالتالي سيبذل قصارى مجهوداته في سبيل الفوز، كما أتخوف من تاثير أرضية ميدان شابو المعشوشب طبيعيا، خاصة مع الأمطار المرتقبة، ما قد يجعل الأرضية ثقيلة".
واختتم خزار تصريحاته: " الفريق الآن بحاجة إلى "الديكليك وبعد ذلك سيكون لنا كلام آخر".
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com