الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة الرابطة المحترفة: بسكرة لاستعادة القيادة و "البطل" لمواصلة التقدم

تصب الحسابات الأولية لافتتاح الجولة السابعة، في رصيد اتحاد بسكرة، لأن المباريات الثلاث المبرمجة عشية غد الجمعة، تضع «خضراء الزيبان» في أفضل رواق لاستعادة الصدارة، التي كانت قد تنازلت عنها قبل أسبوع، وذلك بالنظر إلى استفادتها من عامل الأرض، فضلا عن معاناة الضيف جمعية الشلف، الذي مازال لم يهتد بعد إلى شباك المنافسين.
حيازة «البساكرة» على أفضلية الديار، ترجح كفتهم لكسب الرهان مرة أخرى، سيما وأنهم لم يفرطوا في أي نقطة بملعبهم، رغم المشاكل الداخلية التي يتخبط فيها الفريق، ودفعت باللاعبين إلى التلويح مجددا بمقاطعة المنافسة، وتكرار «سيناريو» الجولة الرابعة، على خلفية عدم تلقي مستحقاتهم المالية، في الوقت الذي تواصل فيه جمعية الشلف، رحلة البحث عن جرعة أوكسجين تخرجها من عنق الزجاجة، لأن أزمة النتائج اتضحت بصورة جلية على حصاد الفريق في بداية الموسم، بعد الاكتفاء بالتعادل في 3 مناسبات، من بينها واحدة بسطيف، مع الصيام عن التهديف على امتداد 450 دقيقة متتالية، وهي المدة التي تبقى مرشحة للتواصل، لأن «الشلفاوة» أظهروا مع انطلاقة هذا الموسم صلابة دفاعية، قد تكون أبرز سلاح يراهن عليه المدرب زاوي، في بحثه عن نتيجة إيجابية ظهيرة الغد ببسكرة.
وفي سياق متصل، فإن لقاء أمل الأربعاء وضيفه شباب بلوزداد، سيجرى بمعطيات لا تختلف كثيرا عن تلك المتعلقة بموقعة بسكرة، لأن الزوار استعادوا عافيتهم، بتحقيق سلسلة من النتائج الإيجابية، مكنتهم من تمرير الإسفنجة على بدايتهم المتعثرة، وبالتالي تحقيق قفزة نوعية في سلم الترتيب، والسفرية إلى بوفاريك ستكون بنية تأكيد الصحوة، والكشف عن النوايا الجادة في الاحتفاظ بالتاج للموسم الثالث على التوالي، لكن المهمة لن تكون سهلة، بالنظر إلى الاستفاقة التي سجلها أمل الأربعاء، خاصة وأنه لم ينهزم منذ حسم إدارته في قضية الإجازات، لتبقى كتيبة «الفايكينغ»، تواصل رحلة البحث عن أول انتصار في الموسم، يشفع لها بفك عقدة التعادلات التي لاحقتها.
على صعيد آخر، تتواجد شبيبة الساورة في رواق جيد لتدعيم الرصيد بثلاث نقاط إضافية، لأن اللعب داخل الديار يمنح أبناء «الجنوب» أفضلية كبيرة، بصرف النظر عن معاناة مولودية وهران، لأن أزمة «الحمراوة» تبقى متواصلة، والمدرب وعكاز لم يتمكن من إعادة القطار إلى سكة الانتصارات، بعد فوز محطة التدشين بقسنطينة، والمهمة في غاية الصعوبة، كون الرحلة إلى بشار ليست محمودة العواقب، مادام أهل الدار يسعون لتدارك انطلاقتهم المتعثرة، سيما بعد الجرعة البسيكولوجية التي تحصلوا عليها، إثر نجاحهم في بلوغ دور مجموعات كأس الكاف.  
ص / فرطــاس

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com