الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الأنصار عاتبوا اللاعبين: مدرب الموك الجديد يتوعد "المستهترين"


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، أن المدرب الجديد لمولودية قسنطينة سمير بوجعران، قد فتح النار على بعض اللاعبين على هامش حصة الاستئناف، محملا إياهم مسؤولية البداية المتعثرة، والهزائم المتتالية، وواصفا البعض منهم بـ"المستهترين"، بعد إخطاره بتلقي الموك، لثلاث بطاقات حمراء في 8 جولات.
واجتمع بوجعران باللاعبين، خلال أول حصة يقودها، حيث عبر عن استيائه الشديد من الطريقة التي خسر بها الفريق مباراته أمام جمعية عين مليلة، سيما وأنه كان حاضرا بالمدرجات، وتابع استهتار البعض، خصوصا في لقطة الهدف الذي سجلته لاصام في الوقت بدل الضائع، عقب التعامل السيئ للمدافع حقاص مع الكرة، في لقطة طبق الأصل لما حدث مع ذات اللاعب في لقاء الشاوية.
ولام بوجعران اللاعبين كثيرا، موجها لهم عديد العبارات القوية، ومطالبا إياهم بضرورة الانتفاضة، رغم إدراكه بصعوبة المأمورية، في ظل البرنامج الناري، الذي ينتظر أصحاب اللونين الأبيض والأزرق بداية بخرجة خنشلة المقبلة.
وكان للنصر حديث مقتضب مع المدرب الجديد للموك، بخصوص الخسارة أمام جمعية عين مليلة في آخر جولة، أين عبر عن امتعاضه الشديد من التعامل السيئ للاعبيه مع المباريات، مضيفا أن الفريق عقد من مأموريته كثيرا، بعد توالي الانتكاسات، ولو أنه تعهد بمحاولة جلب روح جديدة للمولودية مستقبلا، وهنا قال:" لقاء لاصام خسرناه، بسبب استهتار بعض العناصر، وتكرر ارتكاب الأخطاء لدى البعض الآخر، ولكن الأمور ستتغير بداية من الجولات المقبلة، كوني سأضع النقاط على الحروف مع الجميع، ومن لا يود الالتزام بالتعليمات ما عليه سوى الرحيل".
في سياق ذي صلة، لا تزال تداعيات الهزيمة الأخيرة أمام جمعية عين مليلة تلقي بظلالها على فريق الموك، حيث توافد الأنصار بقوة على حصة الاستئناف، وصبوا جام غضبهم على اللاعبين، وفي مقدمتهم الثنائي حقاص وبوحوص.
علما، وأن الموك تخوض مباراة الجولة القادمة تحت ضغوطات كبيرة، وفي غياب بعض الركائز، في صورة المدافع الأيمن عبروق المطرود في آخر جولة بالبطاقة الحمراء.
جدير بالذكر أن أسرة مولودية قسنطينة، قد احتفلت أمس عن طريق جمعية لاعبيها القدماء، بعيد ميلاد الفريق 82 في حضور عدة شخصيات رياضية معروفة.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com