الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اتحاد بسكـــرة: يدروج يواصـــــــــل المقاطعـــــــــــــــة


يواصل متوسط ميدان اتحاد بسكرة حمزة يدروج، مقاطعته التدريبات وغيابه عن جميع الحصص التي أجراها رفاقه، تحسبا للشطر الثاني من البطولة، وذلك للمطالبة بأوراق تسريحه والمغادرة نحو أحد الفرق التي طلبت خدماته قبل انقضاء الآجال القانونية، حسبما علمته النصر من مصادر موثوقة التي أكدت تمسك إدارة الرئيس عبد القادر تريعة بموقفها القاضي بعدم التفريط في أحد الركائز الأساسية في ظل الحاجة لجميع العناصر من أجل تحقيق هدف البقاء في نهاية الموسم.
وفي هذا الإطار، أعرب المدرب يوسف بوزيدي عن ارتياحه للأجواء السائدة داخل الفريق، في ظل الروح المعنوية المرتفعة لدى اللاعبين الأمر الذي يبعث حسبه على التفاؤل والظهور بوجه جيد في اللقاء القادم لتحقيق النتيجة المرجوة والمحافظة على دينامكية النتائج، لضمان بقاء الفريق في ظل إرادة الطاقم الفني على العمل الجاد و المتواصل لتحقيق الهدف المسطر منذ بداية الموسم.
و في هذا السياق، أدخل المدرب بوزيدي لاعبيه أجواء اللقاء القادم أمام أمل الأربعاء ترجمته الجدية الكبيرة في التدريبات اعتبارا من أهمية اللقاء بالنسبة للاعبين، الذين يطمحون إلى الفوز بنقاطه ليكون وقعه إيجابيا من الناحية المعنوية في قادم الجولات، من خلال الإطاحة بالضيوف ويبدو أن الأجواء المثالية السائدة في التدريبات وروح المجموعة عززت الثقة بالنفس لرفقاء عادل لخذاري، الذين أجمعوا على عدم التفريط في نقاط المباراة وأنهم سيؤكدون أحقيتهم بالتواجد ضمن فرق كوكبة الطليعة،وقال اللاعبون أنهم لن يرضوا بغير الفوز خاصة وأن الطاقم الإداري بقيادة الرئيس عبد القادر تريعة يسعى جاهدا إلى تسخير كل الإمكانيات لرفع معنويات اللاعبين في مباراة تعد بالنسبة للبساكرة فرصة لتأكيد نتائجهم المسجلة في مرحلة الذهاب.
كما أكدت الإدارة في آخر اجتماع لها باللاعبين، أنها لن تبخل عليهم بالتحفيزات لتحقيق النتيجة المرجوة التي يتطلع إليها عشاق اللونين الأخضر والأسود بشغف كبير، من جهته شدد المدرب بوزيدي في حديثه للاعبين على أهمية مباراة فريقه أمام الضيف أمل الأربعاء، و حاجته إلى النقاط الثلاث حيث يعمل على تحضيرهم وتجهيزهم لتحقيق ذلك ميدانيا.
ع/بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com