الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

جحنيط يتدرب مع الرديف: إدارة بلوزداد تتـكفل بمصاريف رحلـة الوفــاق


يتوجه فجر اليوم، وفد وفاق سطيف إلى جنوب إفريقيا، تحسبا لمواجهة الجولة الثالثة من منافسة رابطة الأبطال، عندما يلاقي بعد غد مضيفه نادي «أمازولو»، في مباراة مفصلية، وعلى ضوء نتيجتها تتحدد مدى قدرة الوفاق للأدوار النهائية من هذه المسابقة.
وأصدرت ظهيرة أمس، إدارة شباب بلوزداد، بيانا صحفيا أعلنت فيه عن تكفلها بمصاريف رحلة الوفاق الخاصة إلى دولة جنوب إفريقيا، من أجل تأكيد التضامن الكبير بين الأندية الجزائرية. وكان من المبرمج تنقل الوفاق والشباب على متن نفس الرحلة، قبل أن يفشل المخطط في آخر لحظة، بسبب الاختلاف الذي وقع بين الفريقين حول موعد انطلاق رحلة الذهاب من مطار هواري بومدين الدولي، قبل أن تعلن مؤسسة «مادار» تكفلها بمصاريف الرحلة الخاصة للوفاق بقيمة إجمالية تفوق ملياري سنتيم.
وفضل المدرب نبيل الكوكي اصطحاب 24 لاعبا، من بينهم الحارس المخضرم سفيان خذايرية والظهير الأيسر براهيمي بلقاسم، بعد غيابهما عن لعب المواجهة السابقة أمام الرجاء البيضاوي، بسبب معاناتهما من إصابتين مختلفتين. ولم تعرف القائمة النهائية تواجد ثلاثة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من جحنيط، بن بلعيد ودالي، بسبب منع الأول من السفر قبل إحالته على المجلس التأديبي، في حين أن الثاني ينتظر الحصول على تسريحه من التعداد، أما الثالث فقد تعذر عليه السفر بسبب انتهاء الفترة القانونية لجواز سفره.
وأجرى صبيحة أمس، رفقاء جابو حصة تدريبية بمركب المنتخبات الوطنية بسيدي موسى، حيث عرفت اهتمام الطاقم الفني بالعمل التكتيكي لوضع التشكيلة الأساسية، كما طالب المدرب الكوكي من أشباله وضع المشاكل جانبا، والتفكير فقط في الطريقة المثلى التي تسمح لهم بتسجيل نتيجة إيجابية جديدة خارج الديار.
وشهدت الحصة غياب الثنائي دغموم وفرحاني، بسبب ارتباطهما بإجراء حصة علاجية في إحدى المصحات الطبية، في حين اكتفى الظهير الأيمن دباري بالركض على انفراد، لعدم تخلصه نهائيا من الآلام التي يشتكي منها في العضلة الخلفية للفخذ.
وبالعودة إلى القبضة الحديدية بين إدارة النادي والقائد جحنيط أكرم، فقد تحدثت مصادر من داخل الفريق أن اللاعب سجل تواجده أمس، بميدان الثامن ماي للمشاركة في الحصة التدريبية الخاصة بالرديف، تطبيقا للعقوبات المتخذة في حقه من قبل إدارة النادي، مباشرة عقب نهاية مباراة الرجاء البيضاوي في الجولة الماضية. وأضافت ذات المصادر، أن جحنيط جلب معه محضرا قضائيا لتدوين حضوره في الحصة، مع موافقته في المثول أمام المجلس التأديبي، عند تحديد الإدارة موعد الجلسة عند الرجوع إلى أرض الوطن. وفي السياق ذاته، عبرت لجنة أنصار النادي عن سخطها الكبير مما يحصل في الفريق، حيث طالب الأعضاء المنضوين تحت رايتها بضرورة استفادة الوفاق من رعاية شركة وطنية، تتكفل بالإشراف على تسيير النادي مثلما يحصل ذلك في فرق أخرى.                       أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com