الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما سينقل اللقاء أمام الوفاق على المباشر: إدارة السنافر تسوي اليوم منحة القبائل و مكاوي يستأنف التدريبات


استأنف عشية أمس المدافع زين الدين مكاوي التدريبات مع المجموعة، بعد غياب دام قرابة 10 أيام بسبب انشغاله بحفل زفافه، وسيخضع مدافع شبيبة القبائل السابق لبرنامج خاص تحت إشراف المحضر البدني. وأكد مدافع النادي الرياضي القسنطيني زين الدين مكاوي، بأنه قطع شهر العسل من أجل العودة إلى التدريبات، كما لم يخف في اتصال هاتفي مع النصر، بأنه ينتظر هدية أخرى من زملائه في سطيف، حيث قال: «قطعت شهر العسل من أجل العودة إلى التدريبات. لا تنسوا بأنني تزوجت يوم الأحد فقط، وأنتظر هدية أخرى من زملائي في سطيف». من جهة أخرى سيتحصل لاعبو الشباب نهار اليوم على منحة الفوز المحقق في الجولة الأولى أمام شبيبة القبائل، و المقدرة بـ 10 ملايين سنتيم، علما و أن أشبال فيلود يدينون بمنحة الفوز أمام مولودية وهران كذلك. من جهة أخرى ومثلما سبقت الإشارة إليه في أعدادنا السابقة، فإن «كلاسيكو» الشرق بين الوفاق السطايفي والنادي الرياضي القسنطيني سيكون منقولا على المباشر.
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر، فإن المباراة ستكون منقولة على القناتين الجزائرية الثالثة والقناة الثانية الناطقة بالفرنسية «كنال ألجيري».
3 آلاف تذكرة للسنافر
وفي السياق ذاته ستخصص إدارة ملعب 8 ماي بسطيف حوالي 3000 تذكرة لأنصار النادي الرياضي القسنطيني، الذين سيتنقلون بقوة إلى مدينة عين الفوارة من أجل مناصرة فريقهم، والوقوف إلى جانب لاعبيهم لتحقيق ثالث نتيجة إيجابية على التوالي، وسيجلس السنافر في المنعرج المحادي لمحطة المسافرين والمخصص لأنصار الفرق الزائرة.
حداد أو بن كنيدة لتمثيل السنافر اليوم في اجتماع روراوة
من جهة أخرى من المنتظر أن يتنقل اليوم رئيس مجلس إدارة شركة شباب قسنطينة محمد حداد إلى مدينة سطيف من أجل حضور اجتماع رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة برؤساء أندية شرق البلاد، وفي حال تعذر عليه التنقل فإن المدير الرياضي سمير بن كنيدة سيعوضه.
4 أيام راحة للاعبين بعد مباراة سطيف
وفي سياق منفصل سيستفيد لاعبو النادي الرياضي القسنطيني من راحة أربعة أيام مباشرة بعد مباراة الوفاق السطايفي، حيث أن المدرب فليود سيستغل فرصة توقف البطولة الوطنية من اجل منح لاعبيه راحة، على أن يستأنفوا التدريبات يوم الأربعاء للشروع في التحضر لمباراة مولودية بجاية.                       

بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com