الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

نحو التخلي عن مديـر الفئات الشبـانية: مدرب السنافـــــر يتفقد اليــــوم المرافق ونـــــدوة صحفيــــــة لقاسمـــــــي


تعود تشكيلة السنافر عشية اليوم إلى أجواء التحضيرات، تحسبا لمباراة الجولة المقبلة أمام وداد تلمسان، في حصة ستكون الأولى من نوعها بالنسبة للمدرب الجديد خير الدين مضوي بقسنطينة، كونه قد التقى اللاعبين لأول مرة بسطيف، على هامش التربص المصغر الذي أقامته الإدارة لرفاق المهاجم كوكبو، استعدادا للقاء مقرة.
ويحل صبيحة اليوم، المدرب الجديد بمدينة الجسور المعلقة، حيث سيكون على موعد لتفقد بعض المنشآت والمرافق الخاصة بالفريق، على غرار المقر، الذي لم يسبق له زيارته، كما سيحاول القيام بجولة إلى ملعب بن عبد المالك رمضان، من أجل الوقوف على مدى جاهزيته لاحتضان مباراة وداد تلمسان المهمة، على أن يقود التدريبات في الأمسية، وهناك سيشرع مباشرة في التحضير لمباراة وداد تلمسان، وكله أمل في إهداء الشباب أول انتصار، منذ أربع جولات كاملة، اكتفى فيها رفاق الحارس بوكريت بنقطة وحيدة كانت أول أمس أمام نجم مقرة.
وعبر التقني السطايفي عن رضاه بالتعادل المسجل أمام أبناء الحضنة، وإن تحدث عن تضييع فوز في المتناول، خاصة بعد مردود المرحلة الثانية، أين كاد الفريق يضاعف المكسب بعد هدف عرجي في آخر ست دقائق من عمر اللقاء.
ووعد مضوي الأنصار بالعودة إلى سكة الانتصارات، بمناسبة لقاء تلمسان الأحد المقبل، حتى وإن كان الفريق سيلعب بمدرجات شاغرة، في ظل العقوبة المسلطة على الشباب بحرمانه من جماهيره، لمباراة واحدة عقب تلقيه الإنذار الثالث.
وستعرف مباراة الجولة المقبلة عودة الثنائي المعاقب كموخ وبلمسعود، على أن يتم اختبار الحارس شمس الدين رحماني من قبل الطاقم الفني، على هامش حصة اليوم، خاصة وأنه لا يزال يشعر ببعض الآلام المزعجة على مستوى الكتف.
ويصر مضوي على عودة رحماني في أقرب فرصة ممكنة، في ظل المردود المتواضع لبديله بوكريط، الذي تلقى ثلاثة أهداف سهلة بمناسبة مباريات مقرة وبلوزداد ووهران.
جدير بالذكر، أن مضوي أثنى على مستويات العائد لقجع، مبديا تمسكه بخدماته، بعد أن فكر المسؤولون في التخلي عنه في فترة سابقة، بحجة تدني مستواه.
وقدم لقجع مباراة قوية أمام نجم مقرة، برهن من خلالها أحقيته بمكانة أساسية، على أن يكون في منافسة شرسة مع بقية لاعبي الأجنحة، في قادم المواعيد.
من جهة أخرى، يلتحق الطاقم الفني المساعد لمضوي اليوم بالتدريبات، ويتعلق الأمر بمساعده الأول منصوري، الذي عمل معه خلال تجربته بالدوري السعودي.
على صعيد آخر، ينشط اليوم المدير العام للشركة الاحترافية رمزي قاسمي ندوة صحفية للحديث عن آخر مستجدات الشباب، وبعض القضايا التي أسالت الكثير من الحبر مؤخرا، على غرار صراعه العلني مع مدير الفئات الشبانية رشيد محيمدات، وتشير آخر الأخبار أن الإدارة تستعد للتخلي عن خدمات محيمدات، على أن تحاول إقناع المدير الفني السابق محمد تبيب بشغل هذا المنصب، في ظل معرفته الجيدة ببيت الشباب وبمشاكل الفئات الصغرى.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com