الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما ورط فيلود إدارة وفاق سطيف: بن دريس يطلب معاقبة حشود وبن بلعيد


منع مدرب وفاق سطيف رضا بن دريس، المدافع حشود ووسط الميدان بن بلعيد من التدرب برفقة المجموعة، في آخر حصة تدريبية في المغرب والتي جرت يوم الاثنين، أي قبل السفر نحو تونس لمواصلة سفرية العودة نحو الجزائر.
وعن السبب الذي دفع بن دريس إلى منع الثنائي من التدرب، هو احتجاجهما "بطريقة غير مناسبة"، بعد إبعادهما من المشاركة في التشكيلة الأساسية لمباراة الرجاء البيضاوي المغربي، ضمن الجولة الأخيرة من دوري المجموعات.
وحسب مصادر من داخل الفريق، فإن بن دريس انزعج كثيرا من تصرفات الثنائي، حيث طلب من المسيرين المتنقلين برفقة الوفد منعهما من التدرب مع المجموعة، والأكثر من ذلك فقد رفع تقريرا لإدارة النادي لإحالتهما على المجلس التأديبي، مباشرة بعد العودة.
ووجدت إدارة النادي نفسها في ورطة حقيقية، جراء تأكيد المدرب الفرنسي هوبير فيلود، في حوار للنصر نشر أمس الثلاثاء، أنه أعتذر رسميا عن تدريب التشكيلة بحجة "ضيق الوقت"، مادام أن الوفاق تنتظره منتصف الشهر الجاري، مباراة الذهاب من الدور الربع النهائي من مسابقة كأس رابطة أبطال إفريقيا.
ويسعى رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار إلى إيجاد البديل المناسب في أقرب فرصة، خاصة بعد اقتناع الجميع بضرورة تدعيم العارضة الفنية بمدرب رئيسي جديد، في ظل تعرض التشكيلة لثلاث هزائم متتالية أمام هلال شلغوم العيد ونجم مقرة والرجاء البيضاوي المغربي.
وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الإدارة ستجدد الثقة في المدرب بن دريس، مع الشروع في نفس الوقت البحث عن "مدرب محلي"، كي يكون إلى جانبه في المرحلة المتبقية من نهاية الموسم، مادام أن الكثير من المدربين الأجانب، يرفضون التوقيع لمدة شهرين فقط.وقامت إدارة الوفاق قبل مغادرة المغرب بتكريم مدرب الرجاء البيضاوي رشيد الطاوسي، نظرا لما قدمه من خدمات جليلة عندما أشرف على تدريب "النسر الأسود" في سنة 2018، حيث قاد التشكيلة آنذاك إلى المربع الذهبي من مسابقة كأس رابطة أبطال إفريقيا، قبل الإقصاء على يد النادي الأهلي المصري.
وعبر المغربي الطاوسي عن سعادته بتكريم إدارة الوفاق، مؤكدا أنه دائما ما يستحضر اللحظات الجميلة التي قضاها بمدينة "عين الفوارة"، مشيرا في الوقت نفسه أنه يتمنى نجاح الوفاق في الذهاب بعيدا في المسابقة القارية، ولم لا تكرار بلوغ المربع الذهبي.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com