الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر أمام حتمية تفادي الخسارة: مضوي: ندرك ما ينتظرنا أمام الساورة


يعول مدرب النادي الرياضي القسنطيني خير الدين مضوي على لقاء اليوم أمام شبيبة الساورة، من أجل البقاء على مقربة من فرق المقدمة، خاصة وأنه يدرك جيدا بأن أي تعثر قد يعقد من مأمورية السنافر في التنافس على مرتبة مؤهلة إلى منافسة قارية أو إقليمية، وهو ما أكده التقني السطايفي للنصر، عندما قال:» ندرك جيدا أهمية نقاط لقاء شبيبة الساورة، لقد تحدثت مع اللاعبين وهم واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم، صحيح سنواجه منافسا قويا ويحسن التفاوض داخل قواعده، لكن لو نكون في يومنا ونطبق كرة القدم التي تعودنا عليها، يمكننا العودة بنتيجة إيجابية».
وأضاف:» ثقتي كبيرة في المجموعة الموجودة، صحيح نعاني من بعض الغيابات، لكن ما باليد حيلة، وعلينا التعامل مع المعطيات الموجودة، خاصة وأن الإدارة وفرت لنا كل الظروف، سواء من تنقل مريح وإقامة في فندق جيد، إضافة إلى إجراء حصة تدريبية في الأمسية (الاتصال كان صبيحة أمس)، ما يعني بأنه ليس لدينا أي أعذار».
واضطر المدرب مضوي، لإجراء تعديل بسيط على القائمة  المعنية بلقاء اليوم، بعد أن جاءت نتائج الكشوفات الجديدة التي أجراها ذبيح صبيحة الخميس غير مطمئنة، وأكدت إصابته على مستوى العضلة المقربة، الأمر الذي جعل التقني السطايفي يستنجد بالمهاجم بلحول، خاصة في ظل قلة الخيارات المتاحة على مستوى الخط الأمامي، بعد إبعاد حمزاوي، إضافة إلى عدم إمكانية الاعتماد على المهاجم طمين، المعني بتربص منتخب أقل من 23 سنة، بداية من اليوم رفقة بن داود.
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر من مصدر من داخل الطاقم الفني، فإن المدرب مضوي يستعد للاعتماد على مهاجم الرديف بوالجدري منذ البداية رفقة كل من كوكبو والعائد إلى التشكيلة لقجع، مع إقحام مصيبح في وسط الميدان الدفاعي، بعد غيابه عن لقاء أمل الأربعاء في آخر لحظة بسبب الإصابة، الأمر الذي جعل مدرب الشباب يفضل ترك شكال للمشاركة مع فريق الرديف، الذي عانى هو الآخر من عدة غيابات.
من جهة أخرى، فضل المدير العام قوراري التنقل مع التشكيلة للمرة الثانية على التوالي، خاصة في ظل توفير الشركة المالكة طائرة خاصة، وبالمرة للوقوف إلى جانب رفقاء ميباراكو، على أمل العودة بنتيجة إيجابية، لتدارك التعثر الأخير.
مهلة طراوري تنتهي اليوم
تنتهي اليوم، المهلة التي منحتها الفيفا لإدارة السنافر من أجل تسوية مستحقات اللاعب الأسبق محمادو طراوري والمقدرة ب1.6 مليار سنتيم، حيث كانت إدارة السنافر قد اتفقت مع مسؤولي الفاف على تحويل القيمة إلى حساب اللاعب المالي بالعملة الصعبة، على أن يتم منح هيئة عمارة القيمة بالدينار. وكان قوراري قد دق ناقوس الخطر، بسبب تأخر تحويل الأموال من طرف الفاف، غير أن الأمين العام دبيشي أكد التكفل بالعملية في الآجال القانونية، في انتظار ما ستسفر عنه آخر ساعات المهلة المحددة.     
     حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com