الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما التقى قوراري وشيخي بالعاصمة: كوكـبو يختــار مغادرة السنافر وحراري منتظـر بقسنطينـة


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، أن إدارة السنافر توصلت إلى اتفاق "شبه نهائي" مع مهاجم هلال شلغوم العيد حراري، حيث سيحل اليوم بمقر الفريق، من أجل ملاقاة المدير العام قوراري والتفاوض معه حول بعض التفاصيل الصغيرة الخاصة بالعقد الذي سيربطه بالشباب.
ومنح المدرب مضوي موافقته لانتداب حراري، بعد أن تمت تزكيته من قبل عديد الأطراف، كما أن ضياع صفقة لاعب جمعية الشلف عليلي دفع التقني السطايفي لتسريع إجراءات ضم حراري الذي يراه صفقة نوعية، بعد كل ما قدمه خريج أكاديمية بارادو الموسم الماضي مع "أبناء الشاطو"، حيث نجح الأخير في تسجيل سبعة أهداف كاملة في مرحلة الإياب، مع تقديم عدة تمريرات حاسمة.
كما اقترب الشباب من التعاقد مع المدافع الأيسر شيخي، بعد الجلسة التي جمعته بقوراري أمس بالعاصمة، على أن يحل في السويعات القليلة القادمة، بمدينة الجسور المعلقة من أجل إتمام إجراءات انضمامه، في حين رفض المسؤول الأول على العارضة الفنية للسنافر مقترح عودة المهاجم السابق أمين عبيد.
بالمقابل، أكد وكيل أعمال اللاعب مارسيلان كوكبو أن موكله قد اتخذ قراره، بخصوص مستقبله مع السنافر، حيث قرر الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، معزيا ذلك لعدم استجابة الإدارة لطلباته، المتمثلة في تمديد عقده لموسم إضافي، مع رفع راتبه الشهري نسبيا، خاصة وأنه يود الاطمئنان على استمراره في الدوري الجزائري، وهو الذي لن يسمح له القانون بالإمضاء لأي فريق الصيف القادم، بعد تجاوزه السن المسموح بها (27 عاما).
وكان الدولي البنيني قد حلّ بالعاصمة الخميس الماضي، غير أنه رفض الالتحاق بتدريبات الشباب بقسنطينة إلى غاية تسوية قضيته مع المسؤولين، كما أنه يعارض - مثلما قال - وكيل أعماله جملة وتفصيلا فكرة المشاركة في التربص المقرر بتونس بداية من هذا الأربعاء، مشددا على أن إدارة السنافر  أرغمت اللاعب على اتخاذ قرار المغادرة، رغم رغبة كوكبو في المواصلة مع الشباب.
ومما لا شك فيه، ستكون إدارة السنافر في ورطة في حال تأكد خبر رحيل كوكبو، في ظل غياب الخيارات في الخط الأمامي، في حين كان الدولي البنيني قد أنهى الموسم الماضي هدافا للشباب، رغم بدءه البطولة كعنصر احتياطي.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com