الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدافع المنتخب الوطني هشام بلقروي للنصر: ليس المهم أن ألعب أساسيا أم لا بل المهم فوز المنتخب


أكد مدافع المنتخب الوطني هشام بلقروي، بأن التحضيرات لمباراة اليوم أمام منتخب ليزوطو سارت على أحسن ما يرام، وأن الأجواء داخل المجموعة رائعة، كما لم يتوان في هذا الحوار الذي خص به النصر بعد التنقل إلى ليزوطو،  التأكيد على صعوبة المباراة أمام منتخب مجهول ويملك لاعبين غير معروفين.
*كيف جرت التحضيرات لمباراة ليزوطو؟
     التحضيرات جرت في أحسن الظروف. كما تعلمون قمنا بتربص بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا لمدة 4 أيام، وبعدها سافرنا أمس (يقصد أول أمس) إلى ليزوطو. الأجواء داخل المجموعة تبشر بالخير. كل شيء على أحسن ما يرام و لا يوجد أي خلاف بين اللاعبين.
*نفهم من كلامك أنكم جاهزون للمباراة؟
     بطبيعة الحال، نحن على أتم الاستعداد لمباراة الغد (الحوار جرى صبيحة أمس) أمام ليزوطو، والكل واع بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا، نحن كلاعبين لا نفكر إلا في كيفية تحقيق ثاني فوز لنا على التوالي في التصفيات، والبقاء في صدارة المجموعة، حيث أننا نريد ضمان التأهل مبكرا.
*وما هي أحوال الجو السائدة هناك في ليزوطو؟
     المناخ معتدل إلى بارد، حيث أن درجة الحرارة في حدود 12 إلى 13 درجة، و هو أمر إيجابي بالنسبة لنا.

الجميع على أتم الاستعداد ولن نستصغر ليزوطو

*وهل لديكم معلومات عن منتخب ليزوطو؟
     الناخب الوطني حذرنا من منتخب ليزوطو و استصغاره، صحيح أنه من الناحية الفنية ليس لدينا أي تخوف من أي منتخب مهما كان اسمه، بالنظر إلى قيمة المنتخب، إلا أننا سنواجه منتخبا مجهولا، لكننا سنلعب وكأننا سنلعب أمام منتخب معروف، حتى لا نسقط في فخ التساهل.
*المباراة ستلعب على ملعب معشوشب اصطناعيا، و يقال بأنه في حالة سيئة، ما تعليقك؟
     لم نعاين الملعب بعد ولدينا حصة تدريبية بعد ظهر اليوم (يقصد بعد ظهر أمس)، وسنقف خلالها على حالة الملعب، على الرغم من أنني شخصيا متعود على مثل هذا النوع من الأرضيات مع فريقي السابق إتحاد الحراش، وكما تعلمون فإن معظم ملاعب الجزائر معشوشبة اصطناعيا، ما يعني أن هذا المشكل لن يكون مطروحا بقوة. صحيح انه ليس من السهل اللعب على ملعب بالعشب الاصطناعي عندما يكون في حالة سيئة، إلا أننا سنعمل على تسيير المباراة و العودة بالزاد كاملا بحول الله.
*وهل تتوقع مشاركتك أساسيا من البداية؟
     لا أدري إن كنت سألعب من البداية أم لا. أنا أتدرب بجدية، و إذا أرادني الناخب الوطني من البداية فأنا تحت تصرفه و جاهز للمشاركة، وإذا أقحم لاعبا أخر مكاني فأتمنى من أعماق قلبي أن يكون موفقا. المهم هو أن يفوز المنتخب وليس أن يلعب بلقروي أساسي.
*وهل أنت متفائل بإمكانية الفوز في ماسيرو؟
     إن شاء الله نحن جاهزون للمباراة، ولن نستصغر منتخب ليزوطو، وسنلعب بكل جدية من أجل العودة بانتصار، وإسعاد كل الشعب الجزائري.             

حاوره: بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com