الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

يُباشر اليوم العمل: حجـار يعود لتدريب اتحاد بسكرة


أكدت إدارة اتحاد بسكرة بقيادة الرئيس عبد القادر تريعة، اتفاقها بشكل رسمي مع المدرب الشريف حجار، ليكون مشرفا على العارضة الفنية لخضراء الزيبان، خلفا للمدرب يوسف بوزيدي ومن المنتظر أن يباشر مهامه بداية من اليوم الأحد، بعد الاتفاق على جميع التفاصيل و إطلاعه على وضعية الفريق، وأهدافه المتضمنة رفع التحدي لأداء موسم ناجح.
وجاء اختيار المدرب السابق لهلال شلغوم العيد، لقيادة العارضة الفنية للاتحاد البسكري، بحكم معرفته الجيدة للفريق الذي سبق له الإشراف عليه في مواسم سابقة، زيادة على اقتناع رئيس النادي والطاقم الإداري بالكفاءة التي يتمتع بها المدرب حجار ونجاحه في تحقيق نتائج طيبة في الأندية التي دربها سابقا، إلى جانب معرفته الجيدة لأغلب اللاعبين الأمر الذي حفز إدارة الاتحاد على اختياره دون سواه، كما أن تطلع مسؤولي النادي للعب الأدوار الأولى الموسم المقبل، جعلت الرئيس عبد القادر تريعة يفضل مدربا صاحب خبرة وطموح، ليكون قريبا من اللاعبين لتنفيذ المهمة التي جلب من أجلها، وهي تحقيق طموحات الإدارة وعشاق اللونين الأخضر والأسود مدان وعبيد وصيام جديد الميركاتو
ضمن أمس، فريق اتحاد بسكرة خدمات لاعب جديد، ويتعلق الأمر بمهاجم شبيبة القبائل ياسين مدان، الذي وقع لموسمين بعد نجاح الرئيس تريعة في إقناعه بحمل ألوان ممثل الزيبان الموسم المقبل، ليلتحق مباشرة بالفريق الذي يواصل تحضيراته بالجزائر العاصمة.وقبل ذلك، أمضى مهاجم هلال شلغوم العيد محمد أمين عبيد على عقده الجديد مع الفريق، وذلك بعد اتفاقه على جميع التفاصيل خلال جلسة المفاوضات التي جمعته برئيس النادي تريعة، الأخير الذي أصر على انتداب هذا المهاجم من أجل تعويض هشام مختار، الذي فضل خوض تجربة جديدة في السعودية، كما تدعمت تشكيلة خضراء الزيبان بخدمات المهاجم السابق لمولودية وهران صيام شريف، الذي وقع على عقد يمتد لموسمين كاملين. وكان اللاعب السابق لنصر حسين داي مروان بوسالم، أولى الصفقات حيث وقع هو الأخر أمسية الأربعاء على عقد لمدة موسمين.
بوكاروم يُجدد وحارس معسكر يقترب
جدد المدافع بلال بوكاروم عقده مع الفريق لموسمين إضافيين، بعد نجاح الرئيس تريعة إقناعه بتمديد عقده مع خضراء الزيبان، لكونه أحد أعمدتها وركيزة أساسية في المجموعة.كما تجدد اللقاء نهاية الأسبوع الماضي، بين رئيس خضراء الزيبان والحارس عبد الرحمان بوشارب، حيث جلسا إلى طاولة المفاوضات، والتي أسفرت في نهاية المطاف عن وصول الطرفين إلى اتفاق نهائي، يقضي بتجديد اللاعب في الإتحاد لموسمين.
إلى ذلك، دخل حارس غالي معسكر ناصر جودار، مفكرة مسؤولي "خضراء الزيبان"، وحسب مصادر مطلعة فإن  اللاعب منح موافقته لحمل ألوان الإتحاد البسكري الموسم المقبل.
 بوفليغة ولخذاري يلتحقان بمقر التربص
تواصل التشكيلة تدريباتها الجدية بالجزائر العاصمة، في إطار التربص التحضيري الأول، تحسبا للموسم الكروي الجديد، ويركز المدرب محمد بوطاجين على الشق البدني، للوصول بلاعبيه إلى أعلى جاهزيتهم البدنية، قبل المرور إلى العمل الفني، خاصة وأن الوقت ليس في صالح الفريق مع بقاء قرابة 4 أسابيع عن انطلاق أول جولة من البطولة الوطنية، وفي السياق التحق الثنائي اقبال بوفليغة وعادل لخذاري أول أمس، بتربص فريقهما بعدما تعذر عليهما ذلك منذ البداية، وقد سطر لهما المحضر البدني نور الدين بوقزولة، برنامجا خاصا لتدارك التأخر.    
ع/ بوسنة                

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com