الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما امتنع مسؤولو الوفاق عن التعقيب: البدري: مطبات تقف في طريق نجاحنا !


أكد مدرب وفاق سطيف حسام البدري، أن فريقه قدم مستوى جيدا للغاية في مواجهة شباب قسنطينة، بعد سيطرته على مجريات اللعب في الشوطين الأول والثاني، مضيفا أن التشكيلة صنعت العديد من الفرص الخطيرة، لكن من دون تجسيدها إلى أهداف.وأضاف التقني المصري في الندوة الصحفية التي أعقبت تلك المباراة المحلية، عن ملاحظته وجود بعض الأمور خارجة عن النطاق الرياضي، تسعى لعرقلة النادي في تحقيق أفضل النتائج الإيجابية.
ورفض المدرب السابق لنادي المريخ السوداني، تقديم أي توضيحات أخرى بخصوص تصريحاته، لكنه دعا في المقابل إدارة النادي إلى كشف الحقائق للأنصار.
كما أشار المدرب المصري أيضا في تصريحاته، أن التشكيلة ستلعب مباراة ودية في فترة التوقف الجديدة، استعدادا لمواجهة الجولة الثامنة أمام الضيف اتحاد خنشلة، حيث أكد أن المجموعة ستعود سريعا لأجواء العمل لتصحيح الأخطاء المسجلة، خاصة المتعلقة بغياب الفعالية أمام مرمى المنافس.
ورفضت إدارة الوفاق التعليق على تصريحات البدري، حول وجود أطرافا مجهولة مهمتها عرقلة مسيرة النادي، مشيرة أن الرجل "ربما يقصد" في كلامه العقبات الإدارية التي صادفت رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار، في الاستفادة من تحويل إعانات النادي الهاوي.
قندوسي معاقب أمام خنشلة
تأكد رسميا غياب قائد الفريق أحمد قندوسي عن لعب مواجهة خنشلة في الجولة الثامنة، والمبرمجة بتاريخ 14 أكتوبر المقبل بميدان الثامن ماي، وذلك بعد تدوين الحكم بوكواسة لطفي إنذار احتجاج في ورقة المباراة.
وحسب إدارة الوفاق، فإن تلك المواجهة ستلعب رسميا بحضور الجماهير في المدرجات، لأن الحكم دون اتجاه أنصار الوفاق سوى استعمال الألعاب النارية في المدرجات، ما سيكلف النادي غرامة مالية عند اجتماع مكتب لجنة الانضباط.
وبلغت مداخيل ملعب الثامن ماي بمناسبة لقاء شباب قسنطينة، رقم 330 مليون سنتيم، في وقت قامت إدارة مركب الثامن ماي بإحصاء الخسائر المسجلة، والتي قدرت في المجمل بأكثر من 200 كرسي تم تهشيمه إضافة إلى بعض الأعمدة والشبابيك.
وتعود غدا، التشكيلة إلى أجواء التدريبات بملعب الثامن ماي، بعد استفادة اللاعبين من يومين راحة، على أن يبرمج الطاقم الفني مباراة ودية أمام إحدى فرق المنطقة، بهدف الحفاظ على روح المنافسة عند اللاعبين، بسبب تأجيل لقاء الجولة السابعة أمام اتحاد العاصمة، نظرا لارتباطات المنافس بالمشاركة في مسابقة "الكاف".          أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com