الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

دفع المستحقـات مؤجل: الغيـابات تُخلط برنامج مُدرب وفــاق سطيف


عقدت أمس الأول، إدارة وفاق سطيف اجتماعا مع اللاعبين للحديث عن موضوع المستحقات المالية، حيث أكد المسيرون أن بعض الإجراءات الإدارية حالت دون الشروع في عملية التسوية، مطالبين في الوقت نفسه من رفقاء شعيبي الصبر مرة أخرى، مع التأكيد على تحديد الموعد إلى ما بعد لعب لقاء اتحاد خنشلة، المبرمج بعد غد الخميس.
وجاء لقاء الإدارة مع اللاعبين، لتوضيح وجهات النظر بخصوص التأخر في دفع المستحقات، لاسيما وأن العديد من اللاعبين لم ينالوا أي سنتيم منذ انضمامهم في فترة التحويلات الصيفية الماضية.
ومثلما تمت الإشارة إليه سابقا، فإن الإدارة وجدت بعض الصعوبات الإدارية في الاستفادة من قيمة تحويل إعانة البلدية من حساب النادي الهاوي إلى حساب الشركة التجارية، وهو ما جعل الرئيس عبد الحكيم سرار، يدعو أشبال المدرب حسام البدري إلى الصبر مرة أخرى.
وفي سياق منفصل، يوجد الطاقم الفني في وضعية لا يحسد عليها، بسبب معاناة عدد من اللاعبين من إصابات مختلفة، منعتهم من الانتظام بصورة طبيعية في الحصص الأخيرة، مثل المدافع زيتي والمهاجم بوسيف وصانع الألعاب ثابتي.
وحسب مصدر من الطاقم الطبي، فإن مشاركة الأول والثاني (زيتي-بوسيف) أمام خنشلة غير مؤكدة، في انتظار الفصل النهائي عند صدور نتائج فحوصاتهما، في حين أن الثالث (ثابتي) فقد اشتكى في الحصة ما قبل الأخيرة من آلام حادة على مستوى الكاحل.
وأمام هذه المعطيات، فقد طلب المدرب البدري من طبيب النادي وطاقمه، تكثيف العلاج في الساعات المقبلة، من أجل إعداد جميع اللاعبين لموعد مباراة خنشلة، والتي سيغيب عنها رسميا القائد قندوسي أحمد بداعي العقوبة.
وينعقد اليوم، الاجتماع التنظيمي الخاص بمواجهة اتحاد خنشلة بملعب الثامن ماي، والذي سيتم تخصيصه للكشف عن العدد النهائي من التذاكر التي ستقوم إدارة الوفاق بطباعتها.
وأعلنت الإدارة أنها لن تقوم بأي تغيير على مستوى العارضة الفنية لصنف الآمال، بعد الهزيمة سابقا أمام شباب قسنطينة ثم اتحاد العاصمة، حيث أكد أحد المسيرين إتمام إجراءات تنصيب المساعد السابق رشيد ميرزة في منصب المدرب الرئيسي، والحصول على إجازته الجديدة بداية من اللقاء السابق.
أحمد خليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com