الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

فيما ينتظر غربي و مغني فرصتهما: إدارة السنافر عقدت اجتماعا داخليا و فيلود سيرسل موفدا لمعاينة سوسطارة


كشفت مصادر مقربة من مدرب النادي الرياضي القسنطيني إيبارت فيلود، أن الأخير سيرسل موفدا اليوم إلى ملعب عمر حمادي، وهذا من أجل معاينة إتحاد الجزائر في مباراته المتأخرة من البطولة المحترفة الأولى- موبيليس- أمام مولودية وهران، خاصة وأن اللقاء لن يكون منقولا على المباشر، على الرغم أن مدرب السنافر يعرف بيت الإتحاد عز المعرفة، بحكم أنه آخر فريق دربه في الجزائر قبل الشباب، كما أن التركيبة البشرية للفريق لم تتغير، بحكم أن إدارة سوسطارة قامت بانتداب ثلاثة لاعبين فقط.
وفي سياق منفصل عقدت إدارة السنافر صبيحة أمس اجتماعا داخليا تنظيميا، وهذا بحضور رئيس مجلس الإدارة محمد حداد، أين ضبطت خلاله كل ما يتعلق بالمباراة المقبلة أمام إتحاد العاصمة، حيث أكدت مصادر النصر بأن المسؤول الأول عن الفريق يوجد في وضعية صعبة، وهذا بسبب غياب الأموال، من أجل تحفيز اللاعبين الذين يدينون بأجرة شهرين، ومنحتي الفوز أمام الحمراوة والتعادل أمام «الموب».
على صعيد آخر استأنفت عشية أمس تشكيلة الشباب تدريباتها بملعب بن عبد المالك، بمعنويات مرتفعة بعد التعادل المحقق أمام مولودية بجاية، حيث من المنتظر أن تنتقل التشكيلة إلى التدرب بمعدل حصتين في اليوم من أجل رفع جاهزية اللاعبين البدنية.
وحسب بعض المعلومات الموثوقة التي تحصلت عليها النصر، فإن الثنائي غربي ومغني غاضب من المدرب فليود، حيث أن نجم المنتخب الوطني السابق أعلنها صراحة، حيث قال بأنه جاهز للعب، في حين أن متوسط ميدان مولودية الجزائر السابق صبري غربي يعاني من التهميش، و لم يستدع إلى أية مباراة إلى حد الآن، وقد كلف أحد مقربي المدرب بالحديث معه لتفادي المشاكل. من جهة أخرى تجاوب السنافر بقوة مع مدللهم مراد مغني، بعد الحوار الذي خص به أمس يومية النصر، والذي كشف من خلاله المعاناة التي تعرض إليها بملعب الوحدة المغاربية ببجاية. هذا وكان من المفروض أن يصل أمس المدافع المالي عصمان بيرتي إلى مدينة قسنطينة، وهذا من أجل تسوية قضية مستحقاته المالية العالقة، لكن مدافع السنافر السابق ضيع الرحلة القادمة إلى الجزائر العاصمة، و من المنتظر أن يصل اليوم أو غدا على أقصى تقدير، حيث أن بيرتي قد اتصل بأحد المسيرين و أخبره بتأخر موعد قدومه.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com