الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

غياب يطو سيتواصل وقناوي هدافا: مدرب الوفاق يحمّس اللاعبين بتصريح خاص


نسب مدرب وفاق سطيف شهاب الليلي، الفوز المحقق على حساب اتحاد بسكرة، إلى اللاعبين الذين يراهن عليهم مع تصحيح الأخطاء، من أجل كتابة بداية مثالية لمشواره على رأس العارضة الفنية.
وفي رده على سؤال النصر، خلال الندوة الصحفية التي عقدنا بعد مباراة  أول أمس، حول صعوبة المأمورية، التي تنتظره وفريقه في بداية مرحلة العودة، بناء على الموعد المصيري، أمام شبيبة الساورة في الدور 16 من منافسة كأس الجزائر هذا الثلاثاء، بعد تحقيق الهدف في أول لقاء رسمي له مع النادي، اعتبر التقني التونسي، بأنه يفضل مثل هذه المواجهات الكبيرة في مستهل المنافسة، لأنها تضمن تركيزا أكبر من اللاعبين وتحفيزا إضافيا، مؤكدا جاهزية فريقه لأي مباراة، مع التأكيد على ضرورة الاستعداد البدني والذهني في وقت قصير، قبل لقاء الساورة في منافسة الكأس.
وبرر الليلي تراجع مستوى التشكيلة في آخر ربع ساعة من مباراة بسكرة، بتأثير الحسم المبكر لنتيجة المباراة على تركيز اللاعبين، وإلى العدد الكبير من التغييرات التي أجراها، حيث وصلت إلى خمس، ما يعادل نسبيا نصف التشكيلة ما أدى إلى اختلال الإنسجام، مؤكدا بأن الفوز بثلاثة أهداف لا يحجب بعض الأخطاء والهفوات التي يجب تصحيحها.
وعاد مدرب وفاق سطيف، ليشيد بمستوى اللاعبين الجدد، خاصة الثنائي الغديري وواسيني الذين شاركا في اللقاء الأخير، مرجعا سبب إبعاد فؤاد غانم والمغترب أعراب إلى نقص الجاهزية، في انتظار التحاق المهاجم الكامروني إينو نكامبي، الذي يبقى قدومه معلقا بحصوله على التأشيرة، وهو الذي من المتوقع أن يتأثر مستواه سلبا نتيجة هذا التأخر الكبير، خاصة أنه لاعب أجنبي، ويحتاج إلى وقت إضافي من أجل الإندماج في المجموعة.
من جهة أخرى، تستبعد معطيات الإصابة التي يشكو منها لاعب وسط الميدان نسيم يطو، عودته إلى التشكيلة في مباراة الثلاثاء أمام شبيبة الساورة.
من جهته، تربع لاعب الرواق، غيلاس قناوي، على صدارة قائمة الهدافين، بعد رفع رصيده إلى سبعة أهداف، على إثر مغادرة هداف الفريق والبطولة في مرحلة الذهاب أحمد قندوسي، الذي سجل ثمانية أهداف، في حين رفع وليد زموم حصيلته إلى أربعة أهداف بعد تسجيله هو الآخر في مباراة أول أمس.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com