الاثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق لـ 12 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قيسمون يستأنف بعد طول غياب: مدرب الموك يصر على لعب الصعود إلى آخر جولة


يصر مدرب مولودية قسنطينة سعيد بلعريبي على لعب ورقة الصعود إلى آخر جولة من الموسم، وهو ما لمسناه خلال الرسالة الصريحة التي وجهها للاعبين في حصة أمس، حيث طالبهم بضرورة طي صفحة الخسارتين الأخيرتين أمام جمعية الخروب ووفاق سور الغزلان، والتركيز على الموعد المرتقب أمام اتحاد الشاوية هذا السبت، كونه قد يكون بداية جديدة للفريق الذي يمتلك الرزنامة الأفضل بين الفرق الطامحة للمنافسة على الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى.
ووقف التقني القالمي على حالة من الاستياء لدى المجموعة، بعد الهزيمة بتلك الطريقة أمام وفاق سور الغزلان، ما جعله يسارع للاجتماع برفقاء القائد شمس الدين محيمداتسي، من أجل مطالبتهم بتجاوز هذه المرحلة العصيبة التي أبعدتهم عن ثلاثي المقدمة، وإن كانت لم ترهن حظوظهم بشكل نهائي في المنافسة على الصعود الذي يبقى ممكنا حسب بلعريبي، ولكن شريطة مضاعفة المجهودات في المرحلة المقبلة التي يتوجب على الموك استغلالها بالشكل الأمثل، خاصة خلال الاصطدامات المباشرة بين فرق المقدمة، ونعني جمعية الخروب ونادي التلاغمة والاتحاد السوفي.
بالمقابل، تواصل التشكيلة التحضيرات لمباراة السبت في حضور كامل التعداد، خاصة مع عودة قيسمون من الإصابة بعد أشهر من الغياب، ولو أن تواجده ضمن قائمة لقاء الشاوية يبدو مستبعدا، كونه لا يزال متأخرا من الناحية البدنية.
ويستعد المسؤول الأول على العارضة الفنية للموك لتجديد الثقة في نفس الأسماء التي خاضت لقاء الجولة الماضية، حيث يراهن على ثنائي القاطرة الأمامية بوريوش وبن عثمان، من أجل هز شباك المنافس الذي استعاد عافيته مؤخرا، ويسعى لتجاوز الموك بملعب بن عبد المالك، كما فعل في آخر المواسم.
وكان للنصر حديث مقتضب مع مهدي بوريوش بخصوص موعد السبت أمام اتحاد الشاوية، حيث أكد على ضرورة العودة إلى سكة الانتصارات من جديد، وفي هذا الشأن قال:" صحيح أننا نمر بفترة صعبة، بعد الخسارتين الأخيرتين أمام جمعية الخروب ووفاق سور الغزلان، ولكن يتوجب علينا الإيمان بحظوظنا في لعب الصعود إلى آخر جولة، لا سيما وأن الرزنامة في صالحنا، علينا أولا الفوز على اتحاد الشاوية من أجل استعادة الثقة، وبعدها سيكون لكل مقام مقال".
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com