الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بعد الإعلان عن قدوم مضوي وحارس: وفـاق سطـيف يلـغي صفـقات الميركـاتو !


أعلنت إدارة وفاق سطيف «المستقيلة»، عن إلغاء صفقات اللاعبين الموقعين والمتفق معهم، وصفقة المدرب خير الدين مضوي وطاقمه، بشكل مفاجئ، سهرة أول أمس، بعد عودة عبد الحكيم سرار من جلسة مفاوضات مع ثلاثة لاعبين في العاصمة.
وأوضح بيان مجلس إدارة شركة «بلاك إيغلز»، التي تتجه نحو الحل النهائي بعد استكمال إجراءات نقل الملكية إلى مجمع سونلغاز، أن صفقات الانتدابات المعلن في الساعات الماضية ملغاة، ويتعلق الأمر بصفقة المدرب خير الدين مضوي التي تمتد موسمين، والحارس حسين محمد ياسين العقون، الذي وقع عقدا يمتد ثلاثة مواسم - قادما من نادي إيتسيكتنس بي كا» السويدي ومن مواليد جويلية 1995 وحمل ألوان اتحاد العاصمة وأمل الأربعاء سابقا في البطولة الجزائرية-، إضافة إلى المفاوضات الجارية مع عدة لاعبين.
وأضاف بيان المجلس، بأن هذه العمليات جاءت في إطار التحضير الاستباقي، تفاديا لضيق الوقت لاحقا، وحرصا على مصلحة النادي، لكن مع ترك حرية التصرف فيها للمجمع، بعد ترسيم نقل الملكية، مع التأكيد على الاستمرار في خدمة النادي ومراعاة مصلحته قبل كل شيء، واحترام قرارات مجمع سونلغاز القادمة، وهو الوضع الذي فتح باب التساؤل لدى بعض الأنصار عن صفة الطرف الموقع من جانب الإدارة مع هؤلاء المستقدمين، من منطلق أن الصفقات غير رسمية.
وفي ذات الصدد، تحدث مصدر مطلع للنصر، عن صدور أمر من إدارة مجمع سونلغاز، لوقف المفاوضات والصفقات، على خلفية توقيع الحارس المغترب حسين العقون القادم من نادي «تيسكينس» الناشط في الدرجة الثانية بالسويد، براتب 160 مليون سنتيم، ما دفع بالمجمع إلى التحرك لتحديد سقف الأجور ب 120 مليون سنتيم، مع فسح المجال أمام الاستثناء، لرفع القيمة مع شرط الاستحقاق.
يذكر أن رئيس مجلس الإدارة اتفق مع ثلاثة لاعبين، بعد جلسة مفاوضات انعقدت أمسية الخميس العاصمة، قبل إعلان قرار إلغاء الصفقات، ويتعلق الأمر بمهاجم ترجي مستغانم، عزيز مولاي، لاعب وسط الميدان الهجومي أوكيل من مولودية الجزائر، والمهاجم بن شوشة من شبيبة تيارت، في حين كشف مصدر موثوق، بأن سرار أعد قائمة موسعة للاعبين المستهدفين، بالتنسيق مع المدرب خير الدين مضوي، وضمت الثنائي المغترب فارس بهلولي وإلياس شايبي، الحارس المغترب سعيداني، ثلاثة لاعبين أجانب، بينهم المهاجم  كوكبو الذي لعب سابقا للنادي الرياضي القسنطيني، وآيت عبد السلام مع إعادة بلول شاهين، وثنائي اتحاد العاصمة رضواني ولوصيف، وأسماء أخرى مقترحة للدراسة والتفاوض، وهي الإستراتيجية التي أعلن عن وقف تجسيدها مثلما سلف الذكر.
من جانب آخر، ستنعقد الجمعية العامة الاستثنائية للأعضاء المساهمين في شركة «بلاك إيغلز»، يوم الخميس المقبل، بالقاعة الشرفية لملعب الثامن ماي 45، من أجل ترسيم القرارات التي اتخذها أعضاء مجلس الإدارة، والتي تنص على استقالتهم والتنازل عن الشركة لصالح مجمع سونلغاز، حسب ما أفاد به بيان الصفحة الرسمية للنادي، مع التذكير أن هذه القرارات، اتخذت في اجتماع انعقد يوم الثلاثاء المنصرم.
الوفاق ملزم بتسديد 4.7 مليار للكامروني زانغا!
ألزمت المحكمة الرياضية الدولية «التاس» نادي وفاق سطيف، بتسديد قيمة مالية ضخمة، تقدر بحوالي 4.7 مليار سنتيم، للاعب الكامروني «أندري إيلريش زانغا»، في أجل لا يزيد عن 45 يوما، قبل تسليط عقوبة جديدة بمنع الانتداب محليا ودوليا.
والتحق اللاعب الكامروني زانغا بصفوف وفاق سطيف، في صيف السنة الماضية، دون ترسيم انضمامه للعب مع الفريق في الموسم المنقضي، حيث خضع للتجارب خلال فترة التربص في تونس، قبل أن يقرر المدرب المصري حسام البدري تسريحه، غير أن حصوله على نسخة من العقد الأولي، وسط تأويلات كثيرة عن مصدر حصوله عليها، مكنه من رفع شكوى ضد النادي على مستوى الجهات المعنية لدى الفيفا، والتي حكمت لصالحه في نهاية المطاف، بناء على الرد غير المقنع الذي جاء من إدارة النادي. يذكر أن هذه القضية هي الخامسة التي تحكم فيها هيئات الفيفا ضد النادي، بعد قضايا المدرب التونسي نبيل الكوكي ومساعديه، والمدرب الصربي داركونوفيتش، والتي تضع وفاق سطيف في قائمة الأندية الممنوعة من الاستقدام دوليا مع الأمر بمنعه من تأهيل اللاعبين محليا.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com