الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

صفقة إعارة حميدي تتأخر: الحارس ولاح يلتحق بوفاق سطيف


التحق الحارس المغترب زكي نزيه ولاح، بمقر تربص تشكيلة وفاق سطيف، في مدرسة الفندقة عين البنيان، سهرة أول أمس، من أجل إتمام إجراءات صفقة انضمامه إلى النادي، في وقت التحق أوكيل المعار لموسم واحد من مولودية الجزائر، وتأخر الحسم في موضوع إعارة حميدي من شباب بلوزداد.
وحسب السيرة الذاتية للحارس زكي نزيه ولاح، فإنه يبلغ من العمر 28 سنة، وكان ينشط في نادي «وايموث» الإنجليزي في الدوري الوطني الجنوبي المعادل للدرجة السادسة، وسبق له الإمضاء في 2017 مع اتحاد بسكرة ثم تم فسخ العقد، وتدرب قبلها مع جمعية وهران دون أن يوقع، كما أن طوله لا يزيد عن 1.8 متر، رغم أنه حارس مرمى، ومن المقرر أن يجري المعني الاختبارات الطبية اللازمة ويختبر قبل التوقيع حسب ما أكد مصدر موثوق  للنصر.
وفي سياق ذي صلة، التحق لاعب وسط الميدان أوكيل بتربص الوفاق أول أمس قادما من مولودية الجزائر، في حين مازالت الأمور تراوح مكانها في صفقة إعارة لاعب شباب بلوزداد حميدي، الذي لم يتمكن من الالتحاق بالتحضيرات بسبب موقف إدارة ناديه التي اشترطت توقيع اتفاقية الإعارة أولا، الأمر الذي يبقى مؤجلا إلى ما بعد استخراج مجمع سونلغاز للسجل التجاري.
من جانب آخر، ارتفع عدد اللاعبين المشاركين في التربص، بوصول الظهير الأيمن الشاب عماد رقيق أيضا، أول أمس قادما من مولودية وهران.
كما كشف ذات المصدر بأن المدرب عبد القادر عمراني، يتجه نحو الاحتفاظ بلاعب وسط الميدان القادم من أمل الأربعاء بلعيد مع المدافع المحوري الشاب بن حميدة من مواليد 2003، بعد خضوعهما للتجارب منذ بداية التربص، مقابل التخلي عن وسط الميدان الهجومي من أولمبي المدية بوعيشة.
في حين، أخضع الطاقم الطبي لنادي وفاق سطيف، المدافع المحوري المالي ديارا موريبا لفحوص معمقة قبل الفصل في توقيعه مع النادي، وهو الإجراء نفسه الذي سيشمل كل اللاعبين المنتدبين قصد تفادي أي مفاجأة غير سارة لاحقاً.
جدير بالذكر، أن النادي ينتظر التحاق المهاجم الإيفواري سليمان كوليبالي مباشرة بعد استخراج التأشيرة، ودخل المسؤولون في مفاوضات مع مدافع محوري مغترب خلال الساعات الأخيرة.
وقررت إدارة وفاق سطيف، بالتنسيق مع الإدارة المركزية لمجمع سونلغاز، إعادة اللاعبين الرافضين للتسريح إلى أجواء التدريبات، بملعب الثامن ماي 45 بسطيف، ابتداء من مساء أمس، كإجراء ردعي ردا على تعنتهم وتمسكهم بموقف المطالبة بالتعويض بالإضافة إلى تسوية المستحقات العالقة.
وجاء هذا القرار، حسب مصدر مطلع، بعد الإجتماع المنعقد أمسية أول أمس في مقر المديرية العامة لمجمع سونلغاز، بحضور اعضاء مجلس الإدارة والمدرب عبد القادر عمراني، حيث تقرر تغيير طريقة التعامل مع اللاعبين المعنيين بالتسريح من الفريق، بعد رفضهم الفسخ بالتراضي مقابل الحصول على مستحقاتهم العالقة عن الموسم الماضي دون تعويض إضافي.
وأوكلت مهمة الإشراف على هذه التدريبات الخاصة التي استدعي لها اللاعبون المعنيون بالمغادرة، لكل من مدرب الرديف ياسين سلاطني والمنسق مراد دلهوم، هذا الأخير الذي سيعمل حسب التوصيات على إقناع المعنيين بمقترح الحل في إطار ودي، وهو الذي نجح في هذه المأمورية مع الثلاثي بلهوشات، دالي والمهاجم أكزيز، في حين أن قائمة الرافضين للفسخ الودي بناء على مقترح الشركة، تضم كلا من فراحي، زيتي ، بن عمران، شبور، شاوتي، واسيني غانم، و سراوي.
خ.ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com