الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بعد الخسارة الثقيلة أمام بارادو: مدرب بسكرة يشتكي قلة الخيارات والأنصار غاضبون


عقّدت الهزيمة الثقيلة وغير المتوقعة التي مني بها اتحاد بسكرة ليلة الجمعة، على أرضه وفي حضور جمهوره أمام نادي بارادو، وضعية النادي الذي يعاني مشاكل متعددة منذ بداية الموسم، وهو ما جعل الأنصار يعبّرون عن خيبة أملهم من الخسارة الثانية على التوالي، وتخوفهم من المصير المجهول الذي يواجهه فريقهم.
ولم يجد المدرب منير زغدود، ما يبرر به هزيمة فريقه بخماسية كاملة، سوى محدودية الخيارات بسبب عدم تأهيل اللاعبين الجدد، زيادة على الغيابات المؤثرة التي عرفها التعداد على مستوى الخطوط الثلاثة لأسباب مختلفة.
زغدود الذي تأسف كثيرا لخسارة فريقه الثقيلة، بعدما كان يراهن على هذه المواجهة من أجل التدارك والمواصلة بأكثر تحد، بالنظر إلى صعوبة الرهان، برر مجددا الإخفاق بعدم استقرار المجموعة.
وأكد مدرب تشكيلة "خضراء الزيبان" في تصريح لخلية النادي، أن النتيجة لم تكن متوقعة، رغم علمه المسبق بصعوبة المهمة أمام فريق يتواجد في أحسن أحواله، مضيفا أن فريقه مر جانبا بالنظر للوضعية الصعبة التي يعيشها، وهو ما جعله يدفع الثمن غاليا فوق المستطيل الأخضر.
من جهته، قال رئيس النادي عبد القادر تريعة، إن المشاكل التي يمر بها النادي من الناحية الإدارية، وغياب 4 ركائز بداعي العقوبة والإصابة كانت وراء الهزيمة القاسية، مشيرا إلى أن بارادو يستحق الفوز بعد المردود الكبير الذي قدمه تيطراوي ورفاقه.
ودعا تريعة الجميع إلى ضرورة مد يد العون لفريقه، لأجل تحقيق النتائج المرجوة، في سبيل تجسيد الهدف المسطر في نهاية الموسم، وختم حديثه بالتأكيد أن إدارته ستبذل قصارى جهودها لتأهيل اللاعبين الجدد قبل الموعد المقبل أمام اتحاد خنشلة.
بدورهم، عبّر أنصار النادي عن قلقهم للوضعية الصعبة التي يمر بها الفريق، وطالبوا إدارة الرئيس تريعة بالرحيل بعد فشلها في تسوية ديون لجنة المنازعات وتأهيل اللاعبين الجدد.
الأنصار وفي حديث بعضهم للنصر، استنكروا بقاء الأوضاع على ما هي عليه، رغم مرور 4 جولات، وعبروا عن رفضهم المطلق لفشل الإدارة في حل المشكلة، وتأهيل اللاعبين الذين بإمكانهم إحداث الوثبة وقيادة الفريق لبر الأمان.               ع/ بوسنة

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com