الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

طلبت تقديم موعد واد سوف: إدارة السنافر تكلف الطاقم المؤقت بتسيير اللقاء


كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن إدارة النادي الرياضي القسنطيني، كلفت الطاقم الفني المؤقت بقيادة عاطف بتيرة ومدرب الحراس دني فيصل والمحضر البدني زغدودي، بتسيير مباراة واد سوف لحساب الجولة الخامسة من البطولة المحترفة، على أن يباشر المدرب الجديد مهامه بصفة رسمية بدءا من مواجهة نجم مقرة بملعب بن عبد المالك، وهو ما أكده رئيس مجلس الإدارة عبد الغني قوراري للمعنيين بالأمر على هامش الاجتماع، الذي عقده بحضور المدير العام المؤقت فرصادو والمدير العام المستقيل بوالحبيب.
يحدث هذا، في الوقت الذي تتواصل فيه عملية تسليم واستلام المهام بين بوالحبيب وفرصادو، حيث ينتظر رئيس مجلس الإدارة الانتهاء من هذه الخطوة، لتعيين المدير الرياضي، وذلك حتى يتسنى له المشاركة في عملية اختيار خليفة المدرب المستقيل ليامين بوغرارة، وذلك بناء على قائمة مصغرة، سيتم إعدادها بناء على المقترحات الموجودة على طاولة مسؤولي النادي، لاسيما وأن الوقت ليس في صالح السنافر، بحكم أن التقني «المليلي» غادر بصفة رسمية سهرة الاثنين الماضي، وهو ما جعل الأنصار يتساءلون عن أسباب هذا التأخر، ويمنون النفس باتخاذ القرار الصائب في أقرب وقت ممكن.
من جهة أخرى، راسلت أمس، إدارة النادي الرياضي القسنطيني، الأمانة العامة للرابطة المحترفة، وتقدمت بطلب لتقديم مباراة الاتحاد السوفي، التي برمجت يوم السبت، وهو ما لا يتناسب مع مخطط سفرية السنافر، على اعتبار أن الرحلة الجوية الموجودة إلى مدينة واد سوف من مطار قسنطينة مبرمجة يوم الخميس، على أن تعود التشكيلة صبيحة السبت عبر مدينة تقرت، وفي حال ترسيم اللقاء في التاريخ المعلن عنه عبر موقع الرابطة في الساعات الماضية، فإن وفد السنافر سيضطر للإقامة يومين في مدينة واد سوف، على أن تكون العودة إما برا أو عبر التنقل إلى الجزائر العاصمة في اليوم الموالي، في انتظار رد الرابطة على الطلب.
وفي سياق التحضيرات لهذا الموعد، فقد حقق السنافر فوزا معنويا أمام اتحاد الفوبور بثلاثية نظيفة من توقيع مداني وطمين وخالدي، بمناسبة اللقاء الذي احتضنه ملعب الشهيد بن عبد المالك رمضان مساء الجمعة، وعرف إعفاء الثلاثي مصيبح وبن شاعة وبلحوسيني، بسبب معاناتهم من المرض، وبنسبة كبيرة يعود الثلاثي السالف الذكر، لأجواء التدريبات اليوم، على هامش حصة الاستئناف، بعدما منح الطاقم الفني راحة 24 ساعة للاعبين.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com