الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شهر راحة لديارا والحمري مصاب: غيابات بالجملة في تدريبات وفاق سطيف


تميزت تحضيرات تشكيلة وفاق سطيف في هذا الأسبوع، ومنذ مباراة الجولة السادسة أمام جمعية الشلف، بتسجيل بعض الإصابات وسط اللاعبين، موازاة مع  تأخر بعض العناصر في الالتحاق بالتدريبات، ما يثير المخاوف من انعكاس سلبي لهذا الوضع على استعداد الفريق للمواعيد المقبلة، انطلاقا من مواجهة الجولة الثامنة في بشار أمام شبيبة الساورة، التي ستأتي بعد انقطاع النادي عن المنافسة في نهاية هذا الأسبوع، بسبب تأجيل مباراته أمام شباب بلوزداد  لارتباط هذا الأخير بلقاء في المنافسة القارية.
عرفت تحضيرات الفريق السطايفي، في الأيام الماضية منذ استئنافها مساء الثلاثاء الماضي، غياب المدافع المحوري المالي موريبا ديارا الذي أصيب في مباراة الشلف، حيث من المتوقع أن تمتد فترة ابتعاده عن أجواء المنافسة لما يزيد عن شهر كامل، بعدما أظهرت نتائج الكشوف تعرضه لتمزق عضلي على مستوى الفخذ، حسب ما أكده مصدر مطلع للنصر،  وهو الأمر الذي يفتح باب التنافس بين زغاد وبومسوس على مكانته في التشكيلة الأساسية، في وقت يواصل المغترب إدريس شعبي التحضير على انفراد، بسبب الإصابة التي يشكو منها منذ فترة معتبرة.
كما كشف ذات المصدر، بأن لاعب الرواق عبد العزيز الحمري يعاني في هذه الفترة من إصابة على مستوى العضلة المقربة، حيث يخضع للعلاج حاليا، في انتظار اتضاح الصورة قريبا حول حالته قبل موعد مواجهة فريقه السابق شبيبة الساورة، المبرمجة بتاريخ 2 ديسمبر المقبل.
وفي سياق متصل، غادر قائد الوفاق محمد خثير زيتي العيادة أول أمس، ليدخل في مرحلة التقوية العضلية من خلال تطبيق برنامج عمل خاص خارج المجموعة، وهو الذي غاب عن التشكيلة في اللقاءين الأخيرين، بسبب إصابة في عضلة الساق، اشتكى منها في مباراة شبيبة القبائل.
وإضافة إلى النقص المسجل في صفوف التعداد بسبب الإصابات، فقد تأخر لاعب وسط الميدان المالي عبد السلام جيدو في الالتحاق بالفريق، في حين تدرب المهاجم الإيفواري كوليبالي على انفراد بعد وصوله يوم الخميس.
وبناء على المعطيات سالفة الذكر، فإن تحضيرات أشبال المدرب الفرنسي فرانك دوما الملتحق هو الآخر أول أمس، شهدت غيابات عديدة في أسبوعها الأول، على أمل الطاقم الفني بأن يكون الوضع أحسن في الأسبوع الثاني من التحضيرات المتواصلة قبل لقاء الساورة، علما أن الوفاق واجه صعوبة لإيجاد منافس يواجهه وديا اليوم، قصد المحافظة على لياقة اللاعبين، في فترة التوقف الحالية التي فرضها تأجيل مباراة شباب بلوزداد، والذي يضع الوفاق أمام موعد جديد  وللمرة الثانية على التوالي خارج الديار.
الرديف يحافظ على الصدارة
حافظ رديف وفاق سطيف، على موقعه في صدارة ترتيب البطولة، إثر الفوز على نظيره من شباب بلوزداد، أول أمس، بملعب الثامن ماي 45، بثنائية من توقيع ذويب عن طريق ضربة جزاء، وزميله محمد مسعود سالم، مقابل هدف واحد للشباب، حيث رفع أشبال المدرب ياسين سلاطني رصيدهم إلى 16 نقطة، متقدمين بنقطة واحدة عن الوصيفين شبيبة الساورة والنادي القسنطيني، في انتظار قمة واعدة بين رديف الوفاق والساورة، والمبرمجة بتاريخ 2 ديسمبر القادم في ملعب 20 أوت ببشار، على الساعة العاشرة صباحا.
خ. ل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com