الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق لـ 15 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

للتمكّن من المشاركة في البطولة الإفريقية لتنس الطاولة: بطل الجزائـــر شبيبـــة الخروب يترقّب التفاتة المسؤوليـــن

يتجه فريق شبيبة الخروب لتنس الطاولة، إلى تضييع فرصة المشاركة في البطولة الإفريقية للأندية البطلة، المقررة في الفترة الممتدة ما بين 25 و27 جوان بمدينة بنغازي الليبية.
وتلقى فريق جمعية الخروب لرياضة تنس الطاولة برئاسة حسني بن ساري، مراسلة من الاتحادية الجزائرية للعبة -تحوز النصر نسخة منها-، طلبت فيها الهيئة الفيدرالية من مسؤولي الفريق، ضرورة تأكيد المشاركة قبل تاريخ 25 ماي الجاري (الاثنين المقبل)، لأجل اتخاذ الإجراءات الواجبة، وأولها تحضير ملف الخروج ووضعه على مستوى الوزارة.
وكشف حسين ربيعي مدرب الفريق، والذي يشغل أيضا منصب المدير الفني، أن النادي الذي تم اختياره بناء على نتائجه في موسم 2022-2023، عندما حقق لقب البطولة، يتجه مرة أخرى لتضييع فرصة تمثيل الجزائر خارجيا، حيث قال في هذا الصدد للنصر:" النادي يعاني صعوبات مادية كبيرة، ونتجه إلى الاعتذار عن المشاركة لأننا عاجزون عن تأمين مصاريف التنقل، وهو ما يحز في أنفسنا كمسؤولين ومدربين، على اعتبار أنها المرة الثانية التي قد نفوت فيها فرصة المشاركة في دورة دولية بسبب قلة الاعتمادات المادية".
وأضاف حسين ربيعي الذي وعلاوة عن مناصبه في نادي شبيبة الخروب، يشغل أيضا منصب المدرب الوطني لفئة "الرجال":"قبل فترة تلقينا أيضا دعوة للمشاركة في البطولة العربية للأندية البطلة، التي جرت بالسعودية، وللأسف لم يتمكن بطل الجزائر "شبيبة الخروب" من تأمين مصاريف التنقل، لذا نستغل الفرصة من أجل طلب المساعدة والتفاتة من الجهات الوصية، لأجل تمكيننا من حضور فعاليات هذه البطولة".
من جهة أخرى، عبر حسين ربيعي، عن سعادته البالغة لتمكن الجزائر من نيل بطاقة مؤهلة لأولمبياد باريس، المقرر في الفترة الممتدة بين 26 جويلية و11 أوت المقبلين.
وكما هو معلوم، انضمت قبل أيام رياضة تنس الطاولة إلى قائمة الفروع التي ستكون الرياضة الجزائرية ممثلة بها في الألعاب الأولمبية، بعد تمكن الرياضي مهدي بولوسة من خطف بطاقة التأهل خلال الدورة الإفريقية المؤهلة، التي جرت بالعاصمة الرواندية كيغالي.
وقاد حسين ربيعي منتخب "الرجال"، المكون من الثنائي مهدي بولوسة وجلولي أمين، حيث وفق الأول في نيل بطاقة التأهل، في حين كانت مشاركة الشاب جلولي وهو من فئة الأواسط، لأجل كسب خبرات تفيده مستقبلا، وهذا في إطار تشبيب المنتخب، على حد قول المدرب الوطني.
إلى ذلك، بدا ابن مدينة الخروب جد متفائل بإمكانية نيل الجزائر بطاقة ثانية، عن طريق الشابة ليندة لغرايبي التي ضيعت فرصة التأهل المباشر في كيغالي، وتبقى تنتظر ترسيم مشاركاتها في الأولمبياد عن طريق الحصة القارية، وهي التي تحتل الصف الرابع قاريا.
كريم - ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com