الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حذر من ردة فعل سوسطارة: مدرب السنافر ينتظر استفاقة طمين


ينتظر مدرب النادي الرياضي القسنطيني عبد القادر عمراني، استفاقة المهاجم منذر طمين، بداية من لقاء الغد أمام اتحاد الجزائر، الأمر الذي جعله يجتمع به على انفراد في التدريبات، ويحاول تجهيزه من الناحية النفسية، بعدما صام عن التهديف في المواعيد الماضية، خاصة وأنه يعول عليه كثيرا، في ظل غياب ثنائي رأس الحربة أكسيل مايي المتواجد في تربص منتخب بلاده الغابون، وزكريا بن شاعة المعاقب.
ودخل عمراني أجواء التحضيرات الجدية للقاء اتحاد الجزائر، من خلال التركيز على الجانب التكتيكي، مستغلا الاستفادة من التدرب على الأرضية الرئيسية لملعب الشهيد حملاوي، لتجريب التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها، والتي ستعرف بعض التغييرات الاضطرارية، بالنظر إلى غياب المدافع الدولي محمد الأمين مداني ومتوسط الميدان ميصالة مرباح، إضافة إلى الثنائي سالف الذكر بن شاعة ومايي، الأمر الذي جعله يحضر البدائل المناسبة.
وأكد عمراني على ضرورة التفكير في كيفية الفوز في لقاء الغد فقط، لاستعادة الوصافة أولا، والاقتراب أكثر من ضمان مشاركة قارية ثانيا، مع التحذير من المنافس الذي حسبه لن يظهر بنفس الأداء المقدم أمام نجم بن عكنون، خاصة بعد الانتقادات الموجهة للاعبين، الذين سيحاولون الرد على ذلك، وهو ما يوجب تواجد رفقاء ذيب في كامل إمكاناتهم البدنية والفنية.
يحدث هذا، في الوقت الذي يحضر الأنصار، للحضور بقوة إلى مدرجات ملعب الشهيد حملاوي، لأنهم يدركون جيدا أهمية الدعم المعنوي، في مثل هكذا مواعيد، كما أن عملية بيع التذاكر انطلقت عبر المنصة مبكرا، إلى جانب التوقيت المناسب، بعد قرار تأخير موعد الانطلاق إلى تمام الساعة السادسة مساء.
على صعيد آخر، قامت إدارة السنافر بقيادة عبد الغني قوراري، بتسديد منحة الفوز الأخير أمام اتحاد بسكرة، المقدرة ب 20 مليون سنتيم، في خطوة تحفيزية قبل الموعد الهام، ما يعني أن أشبال عمراني لا يدينون بأي منحة، باستثناء الرواتب الشهرية.
جدير بالذكر، أن اللجنة المركزية للتحكيم، أسندت مهمة إدارة لقاء سوسطارة للحكم بوجمعة، الذي سبق له إدارة مواجهة السنافر والاتحاد السوفي.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com