الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حصنت الإجراء ببند في العقد: إدارة السنافر تتخلى عن مايي


علمت النصر من مصادر حسنة الإطلاع، أن إدارة النادي الرياضي القسنطيني، قررت عدم الاحتفاظ بالمهاجم أكسيل مايي، بدليل تفعيلها البند الموجود في عقده، والمتمثل في إخطاره بعدم رغبتها في مواصلته المغامرة مع النادي قبل تاريخ 15 جوان الفارط، وذلك بناء على تقرير المدرب عبد القادر عمراني، الذي أشار إلى عدم اقتناعه بإمكانات المهاجم الغابوني، ومنح الضوء الأخضر للمسيرين للتخلي عن خدماته. وكان مسؤولو السنافر، قد أشعروا مايي بقرار التخلي عن خدماته، وذلك عبر مراسلة رسمية عبر البريد الإلكتروني، إلى جانب إخطار كل من مسؤولي الاتحاد الغابوني للعبة والاتحاد الجزائري أيضا، لتفادي قضية أخرى على مستوى لجنة المنازعات، بناء على القوانين الجديدة المعمول بها على مستوى الفاف، والتي تجبر اللاعبين الأجانب أيضا على التوجه أولا إلى لجنة المنازعات، قبل طرق أبواب المحكمة الدولية.
وبعد قرار التخلي عن خدمات الغابوني مايي، سيأتي الدور على الكاميروني نكنبي، خاصة وأن ذات المصادر أكدت أن المدرب عمراني غير متحمس لبقاء المهاجم الكاميروني، ولو أن الإشكال يبقى في ضرورة التفاوض مع المعني بالأمر، على عكس مايي الذي يحوز العقد على بند يسهل عملية مغادرته، ولو أن نكنبي سجل حضوره بمقر الفريق يوم الأربعاء الماضي، من أجل الاستفسار حول مستقبله.
يحدث هذا، في الوقت الذي تأجلت الجلسة المرتقبة بين المدرب عمراني ومسؤولي النادي إلى يوم الاثنين، أين سيتم خلالها الفصل في عديد الملفات، أبرزها مستقبل العارضة الفنية، ثم الانتقال إلى قائمة المسرحين وقضية تجديد عقود الركائز، قبل المرور إلى موضوع الاستقدامات والمناصب الواجب تدعيمها، بناء على النقائص التي وقف عليها التقني التلمساني خلال فترة إشرافه على الفريق الموسم المنقضي، خاصة وأن الاتحاد الإفريقي للعبة، حدد الفترة ما بين 1 و20 جويلية المقبل لإرسال القائمة المعنية بالمشاركة في الدور التمهيدي الأول من منافسة كأس الكاف.
جدير بالذكر، أن رئيس مجلس الإدارة عبد الغني قوراري مرتقب يوم الأربعاء بقسنطينة، بعد تأدية مناسك الحج، ليباشر مهامه، بعدما كلف عضو مجلس الإدارة ياسين فرصادو، بمهمة التسيير خلال فترة غيابه.
حمزة.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com