الأحد 6 أكتوبر 2024 الموافق لـ 2 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

في إطار تجديد الطواقم الفنية للوفاق: بيــــــرة يعـــــود إلى المدرســــــة السطايفيــــــــــة


عاد المناجير التقني العام لنادي وفاق سطيف، عبد الكريم بيرة، إلى المدرسة السطايفية في التدريب، من أجل تعيين المدربين وأعضاء الطواقم الفنية للفئات الشبانية، حيث شرع المسؤول الأول عن الجانب الفني في التعيينات الجديدة بالاتفاق مع مدربين ومكونين سبق لهم العمل في الوفاق.
وأوضح مصدر حسن الإطلاع للنصر، أن عبد الكريم بيرة، اتفق مع نصر الدين صادي ليعود إلى النادي ويشرف على الفئات الشبانية، من خلال توليه منصب المدير الفني للأصناف الشبانية، كما أكد ذات المصدر وجود اتفاق مع المدرب فيصل صفيح، ليكون في منصب المنسق بين الأكابر والرديف، إلى جانب تعيين كمال عباسن مسؤولا على مدربي الحراس في جميع الأصناف الشبانية.
وفي نفس الإطار، يتضمن مخطط الشركة المالكة للنادي تعيين مدربين من خريجي المدرسة السطايفية في مختلف الأصناف، ومن بينهم المدرب سمير مراطلة الذي من المقرر أن يعود لتدريب صنف الأواسط مع اقتراح أسماء عدة لاعبين قدامى لتدريب باقي الفئات، على غرار عبد الحميد رحموني الذي صرح بوجود اتفاق مبدئي مع بيرة، وبالمقابل فقد فكت الإدارة العقد مع مدرب الرديف ياسين سلاطني.
من جانب آخر، مازال الغموض والتضارب متواصلا في بيت الوفاق، حول هوية المدرب الذي سيكون على رأس العارضة الفنية للأكابر، حيث تتحدث بعض المصادر عن إلغاء الاتفاق الذي كان مبرما مع المدرب رضا بن دريس، وطرح أسماء عدة مدربين آخرين على الطاولة، وهو سبب تخلف المناجير التقني العام عبد الكريم بيرة عن الإعلان الرسمي على اسم المدرب في الفاتح جويلية المنصرم، مثلما وعد في الندوة الصحفية الماضية.
وأضاف ذات المصدر، بأن الإدارة تحضر لتنظيم حفل بملعب الثامن ماي 45 بسطيف، قبل منتصف الشهر الحالي لتقديم الطواقم الفنية واللاعبين الجدد وتعداد الموسم القادم عموما، أي قبل موعد بداية التحضيرات المقررة في 15 جويلية المقبل.
ويركز بيرة في هذه الأيام على حسم الأمور مع بعض اللاعبين المستهدفين، خاصة بعد لعب مباراة نهائي كأس الجزائر، باعتبار أن بعض الأسماء القادمة للوفاق ستكون من مولودية الجزائر وشباب بلوزداد، مع التركيز على استعادة عدة لاعبين لعبوا سابقا في الوفاق، ويدور الحديث حول عديد العناصر في صورة فرحاني، ربيعي، رضواني، بالإضافة إلى لاعبين آخرين على غرار حارس المرمى طارق بوسدر، اللاعب غراب العائد من الدوري الليبي، ثنائي جمعية الشلف عبادة وعليان، ومدافع بارادو دوار.
جدير بالذكر، أنه من المحتمل إحداث تعديل في برنامج التربصات التحضيرية للوفاق، بتحويل التربص الثالث المبرمج في ايطاليا نحو تركيا، بعد تربصين سابقين في تيكجدة وتونس.
ع. س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com