الجمعة 4 أكتوبر 2024 الموافق لـ 30 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ملف طلب تأهيله الاستثنائي جاهز: النيجري جبريل أبوبكر كومي يحل بسطيف

التحق أول أمس، المهاجم النيجري جبريل أبوبكر كومي بسطيف، والذي جهزت إدارة الوفاق ملفا لطلب تأهيله على مستوى الفيفا في إطار استثنائي، باعتباره لاعبا دوليا بطالا في الفترة الحالية.
وامتدادا لما تطرقت إليه النصر في عدد سابق، حول إبرام إدارة وفاق سطيف، صفقة لاعب جديد لم يقدم عند عرض تعداد الجدد عشية بداية الموسم، وتتعلق هذه الصفقة الخفية بضم لاعب منتخب النيجر جبريل ابوبكر كومي، فإن مستجدات هذا الموضوع، حسب مصدر مطلع، تؤكد مواصلة إدارة وفاق سطيف، خطواتها من أجل ترسيم هذه الصفقة والإعلان عنها بعد تأهيل اللاعب في إطار استثنائي، على أساس أن اللاعب دولي، ويوجد حاليا دون فريق بعد نهاية ارتباطه مع نادي الكرخ العراقي الذي كان يلعب له في آخر تجاربه الاحترافية، حيث التحق اللاعب بسطيف يوم الخميس، فيما بدأت الإدارة العمل على تأهيله، موازاة مع شروع المعني في التدرب من الأمس، وفق برنامج عمل خاص بعد الخضوع للكشوف الطبية المعمقة، إلى غاية تأكد التأهيل ووصوله إلى مستوى الاستعداد التام للدخول في أجواء المنافسة.
يشار إلى أن جبريل أبو بكر كومي ينشط كمهاجم وهو لاعب دولي مع منتخب بلده النيجر ويبلغ من العمر 24 سنة، وفي حال منح الاتحاد الدولي لكرة القدم الضوء الأخضر لتأهيله للعب مع الوفاق، فإنه سيكون اللاعب رقم 12 من الجدد في تعداد الموسم الجاري، والأجنبي الخامس في صفوفه، بوجود الماليين ديارا موريبا وعبد السلام جيدو، النيجيري أولادابو والبينيني كوسي.
وفي سياق آخر، واصل لاعب وسط الميدان الشاب باسم مشعر، التألق مع رديف وفاق سطيف، خلال مباراة الجولة الثالثة من البطولة، والتي فاز فيها فريقه برباعية دون رد أمام نجم مقرة.
وبرزت مساهمة مشعر في تحقيق هذه الانتصار الجديد لشبان الوفاق، من خلال تسجيله هدفين ضمن هذه الرباعية، ليرفع بذلك حصيلة أهدافه إلى أربعة أهداف بعد لعب ثلاث جولات، حيث وقع هدفا ضمن ثلاثية رديف الوفاق في مرمى مولودية البيض وهدف التعادل في لقاء الجولة الثانية أمام شباب بلوزداد، وتعادل هذه الحصيلة الشخصية لمشعر 50 بالمائة من الحصيلة التهديفية للرديف، حيث توزعت الأهداف الأربعة الأخرى على كل من ديارا، غربي، بوقري وقشايري في نفس المباريات، علما أن مشعر يوجد ضمن قائمة اللاعبين المرقين إلى تدريبات الأكابر، وسبق له المشاركة مع الفريق الأول، في إياب الموسم الماضي.

ع.س

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com