الجمعة 4 أكتوبر 2024 الموافق لـ 30 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

خطوته حركت شياخة وبن قارة: مازة يعدد أسباب تفضيله الجزائر

عدد موهبة هيرتا برلين ابراهيم مازة، الأسباب التي جعلته يفضل اللعب للجزائر، بدلا من المواصلة مع المنتخبات السنية الألمانية أو التفكير في الالتحاق بمنتخب فيتنام بلد والدته.
وبعث صاحب 18 عاما برسالة إلى الجماهير الجزائرية، بعد إدراج اسمه لأول مرة ضمن قوائم الخضر، مبديا فخره واعتزازه بالدفاع عن ألوان الجزائر، التي قال إنه متحمس للغاية لخوض هذه التجربة التي من شأنها أن تنعكس بالإيجاب على تطوره المستقبلي، وهو الذي يتطلع للبصم على مشوار احترافي كبير.
وكتب مازة رسالة إلى مشجعي الخضر، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «أنستغرام»، وهو المنشور الذي لقي تجاوبا كبيرا، سواء من المحبين أو حتى من بعض اللاعبين من أصول جزائرية، على غرار الثنائي أمين شياخة مهاجم كوبنهاغن الدانماركي أو إلياس بن قارة مدافع شباب بوروسيا دورتموند.
وهنأ شياخة وبن قارة الموهبة مازة باختياره اللعب للجزائر، مانحين عدة مؤشرات بخصوص السير على خطاه، لا سيما شياخة الذي علق بالساعة الرملية، في خرجة فسرها الكثيرون، بقرب انضمامه إلى الكتيبة الوطنية.
وجاءت رسالة مازة على النحو التالي:» أعزائي المشجعين، في الأسابيع الماضية، انتشرت أنباء عن قراري باللعب مستقبلا للمنتخب الجزائري. كنت أرغب في إبلاغكم بنفسي أن اختياري، بعد تفكير طويل قد وقع على الجزائر. لم يكن هذا القرار سهلا، حيث دعمتني عائلتي ومدربي في هذه الخطوة، إذ حصلت على تجارب جميلة ومهمة في المنتخبات الوطنية الألمانية للشباب، وقد حظيت دائما بتشجيع ودعم من المدربين الخاصين بي. لذلك، أود أن أشكر بصدق جميع المدربين والمشرفين في منتخبات الشباب على كل ما قدموه لي خلال السنوات الماضية».
وتابع:» تأثرت في قراري بعدة عوامل، بما في ذلك الأسباب الرياضية المتعلقة بتطوري المستقبلي، إذ سأحصل على فرصة اللعب مع المنتخب الأول في سن صغيرة. لذلك، أنا متحمس جدا لرحلتي الأولى مع المنتخب الوطني الجزائري الأسبوع المقبل».
ويعتبر مازة من مواليد 24 نوفمبر 2005 من أب جزائري وأم فيتنامية، وينشط في وسط الميدان الهجومي وكصانع ألعاب، وخاض هذا الموسم 8 مباريات مع هيرتا برلين الناشط في القسم الثاني الألماني، سجل هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين، وتبلغ قيمته التسويقية 8 ملايين أورو، ومطلوب من كبار الفرق في البوندسليغا، على غرار شتوتغارت الذي كان قريبا من ضمه في الميركاتو الصيفي، بعد تقديم 10 ملايين أورو، غير أن هيرتا برلين رفض تحويله.
سمير. ك

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com